بلدنا نيوز
السفارة الدنماركية بالقاهرة تعقد نقاش مفتوح حول مستقبل المدن المستدامة الجديدة في مصربالتعاون مع دانفوسالسفارة المصرية في بوروندي تحتفل بمرور 56 عاماً على العلاقات المصرية البوروندية واليوم العالمي للغة العربيةقنصل عام مصر في سيدني يحضر فعاليات تقديم جوائز نهاية العام الدراسي للطلبة المتفوقين”الاوربي لاعادة الاعمار والتنمية” يمنح عبور لاند 7 مليون دولاربشهادة EMEA finance العالمية.. البنك الأهلي المصري أفضل بنك في مصربنك مصر .. الراعي الرئيسي لمعرض «أرتيجيانو» للحرف اليدوية بإيطاليامصر تدرس طرح سندات خضراء وإسلامية وذات عائد متغير العام المالي الحاليالإسماعيلي يقرر صرف مكافآت البطو العربية قبل لقاء مصر المقاصة“العالمية للمواسير” توقع اتفاقية تعاون مع شركة EPC-M السنغافوريةإسراء هيبة تكتب: مدينة الألعابوزير الإسكان ومحافظ القاهرة يتابعان الموقف التنفيذي لمشروعي تطوير منطقة سور مجرى العيون وسوق المواردي بالسيدة زينبصور ليلي علوي تخطف الأنظار
أخبار بلدنا

تحت رعاية رئيس الجمهورية:

 مجموعة مصر القابضة للتأمين تشارك في معرض ”كايرو آي سي تي”

باسل الحيني رئيس مجلس إدارة شركة القابضة للتأمين
باسل الحيني رئيس مجلس إدارة شركة القابضة للتأمين

نشارك مجموعة شركات مصر القابضة للتأمين  في مؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT.

يُعقد المؤتمر والمعرض تحت رعاية رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي، خلال الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر، تحت شعار"The Digital Experience".

 وحرصت شركة مصر القابضة للتأمين وشركاتها التابعة مصر للتأمين ومصر لتأمينات الحياة ومصر لإدارة الأصول العقارية على المشاركة في هذا الحدث الهام لتأكيد أهمية التطور التكنولوجي في كافة المجالات بما في ذلك التأمين وإدارة الأصول العقارية وتعزيز مساهمتها في رفع الوعي لدى كافة المواطنين بأهمية التأمين على الممتلكات وعلى الحياة.

 وتؤمن مصر القابضة وشركاتها التابعة بأهمية التطور التكنولوجي لتسهيل الوصول إلى قاعدة أكبر من العملاء وتحقيق أفضل النتائج للشركات.

وتتبع شركة مصر القابضة للتأمين وشركاتها التابعة على مجموعة ركائز للنمو والتحول إلى مجموعة مالية غير مصرفية متكاملة منها الاهتمام بالقوى البشرية التي تمتلكها شركات المجموعة، والتي تعد ثروة يجب استغلالها بالصورة المثلى مع العمل على ضخ دماء جديدة من الشباب والكوادر المتميزة بالسوق، مع تحقيق طفرة في أداء شركات المجموعة من خلال التطوير المؤسسي والتكنولوجى لهذه الشركات، بجانب تطوير السياسات التسويقية وتطبيق قواعد الحوكمة والشفافية وأفضل ممارسات الأعمال.

2fd31bd8880994a752f4badaea69e6fe.jpg
8c59f7fcb1b7531cc44c947613ff34d6.PNG
مصر بلدنانيوز مصر القابضة للتأمين

أخبار بلدنا