بلدنا نيوز
سيارات

لذكرى مدير سباقات الفورمولا 1 الراحل تشارلي وايتينغ

حلبة مرسى ياس تستضيف سباق دراجات الهوائية

سباق درجات
سباق درجات

حقق فريق تي في تايجرز الفوز في سباق الدراجات الهوائية الذي أقيم مساء أمس الخميس خلال سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي لعام 2019 تكريماً لذكرى رحيل مدير سباقات الفورمولا 1 تشارلي وايتينغ.

وقد استضافت حلبة مرسى ياس سباق الدراجات الهوائية لتكريم ذكرى رحيل مدير سباقات الفورمولا 1 تشارلي وايتينغ، الذي وافته المنية أثناء سباق جائزة أستراليا الكبرى في ملبورن بوقت سابق من العام الحالي بعد مسيرة مهنية طويلة في عالم رياضة السيارات استمرت لأكثر من 40 عامًا.

وقد شارك في سباق ذكرى تكريم تشارلي وايتينغ جميع فرق الفورمولا1® وفورمولا2 ® وفورمولا 4 الإمارات المشاركين في سباق جائزة أبوظبي الكبرى، بالإضافة إلى فريق يتكون من أعضاء طاقم العمل لدى حلبة مرسى ياس.

وقد أقيم السباق مساء أمس الخميس على مسار سباقات الفورمولا1® البالغ طوله 5.5 كيلومترًا ويتكون كل فريق من الفرق المشاركة من 5 متسابقين يخوضون السباق الذي أقيم بأسلوب التتابع لإكمال 10 لفات على مسار حلبة مرسى ياس.

وفي نهاية المطاف فاز فريق تي في تايجرز بالمركز الأول بعد منافسة حماسية تفوقوا فيها على بقية الفرق المشاركة في السباق، ليحتل مركز الصدارة على منصة تتويج الفورمولا 1 تزامناً مع اقتراب انطلاق سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي.

فيما احتل فريق ذا ريد بولز المركز الثاني بينما احتل المركز الثالث فريق أعضاء طاقم العمل لدى حلبة مرسى ياس.

25aeff6e015162aeb316983d8bd61558.png
بلدنا نيوز مرسى ياس درجات

سيارات