بلدنا نيوز
بروف د. أحمد حسن فحل مدير مركز أبحاث المايستوما بالخرطوم يلقي الضوء على جهود المركز في مكافحة المرض.أول تعليق لوائل الإبراشي حول حملات المقاطعة ضد محمد رمضانوائل الإبراشي عن سبب استضافة محمد رمضان: “تعودنا أن نكون صوتًا للمستضعفين”مجلس الصيد يهنئ هداية ملاك بالتأهل لأولمبياد طوكيو 2020انطلاق النسخة السادسة من مؤتمر جمعية سيدات أعمال مصر21 برعاية رئاسة الوزراءيمني الشريدي: جميعة سيدات أعمال مصر21 لديها خريطة عمل كاملة لتمكين المرآة.. والتحول الرقمي على رأس أولوياتنانائب البنك المركزى الصينى: تأثير كورونا الاقتصادى محدود.. ونظامنا المالى مرنشعبة مواد البناء: أسعار الأسمنت مستقرة بالأسواق .. 640 جنيها للطن تسليم مصنعالزراعة: تحصين مليون رأس ماشية ضد الجلد العقدى وحظر النقل بين المحافظاتالأولمبية تهنىء هدايا ملاك بالتأهل لأولمبياد طوكيو”الأعلى للجامعات” يقرر وضع خطة شاملة لمواجهة محو الأميةالبترول: 35 ألف برميل زيادة في إنتاج الزيت الخام و 1.5 مليار قدم مكعب في الغاز
رياضة

دوري أبطال أوروبا: توتنهام يقلب الطاولة على أولمبياكوس في مباراة دراماتيكية

مدرب توتنهام جوزيه مورينو
مدرب توتنهام جوزيه مورينو

قلب توتنهام الانكليزي تخلفه بهدفين نظيفين امام ضيفه اولمبياكوس اليوناني الى فوز 4-2 وبلغ الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم الثلاثاء في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية في الدور الاول.

وفاجأ اولمبياكوس مضيفه بهدفين سجلهما المغربي يوسف العربي (6) والبرتغالي روبن سيميدو (19)، لكن توتنهام رد الصاع صاعين بتسجيله اربعة اهداف عن طريق ديلي الي (45) وهاري كاين (50 و77) والعاجي سيرج اورييه (73).

ويحتل توتنهام المركز الثاني في المجموعة مع 10 نقاط مقابل 15 لبايرن ميونيخ بالعلامة الكاملة بعد فوزه الساحق على النجم الاحمر الصربي بسداسية نظيفة.

وبعد فوزه على وست هام 3-2 في اول مباراة رسمية له باشراف مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، خاض الاخير اول مباراة على ملعب توتنهام الجديد امام الفريق اليوناني.

ولم تكن البداية جيدة لتوتنهام الذي تخلف بهدفين حمل الاول توقيع المهاجم المغربي يوسف العربي الذي اطلق كرة قوية بيسراه من خارج المنطقة سكنت الشباك (6)، ثم استغل البرتغالي روبن سيميدو تراخي دفاع توتنهام ليضيف الهدف الثاني من مسافة قريبة (19).

ولم يتردد مورينيو في اخراج لاعب الوسط الدفاعي اريك داير واشرك بدلا منه صانع الالعاب الدنماركي كريستيان اريسكن فتحركت ماكنية توتنهام (29).

ونجح ديلي الي في تقليص الفارق في الوقت بدل الضائع من الشوط الاول مستغلا خطأ دفاعيا قاتلا من المدافع التونسي ياسين مرياح في ابعاد كرة عرضية لاورييه فتابعها داخل الشباك مانحا الامل لفريقه.

ومنح هداف توتنهام هاري كاين التعادل لفريقه بتمريرة من البرازيلي لوكاس مورا(50)، واضاف العاجي اورييه الهدف الثالث بتسديدة على الطاير (73) قبل ان يختتم كاين التسجيل لفريقه بكرة رأسية اثر رمية حرة مباشرة رفعها اريكسن داخل الشباك رافعا رصديه الى 23 هدفا في 23 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم.

توتنهام اولمبياكوس بايرن

رياضة