بلدنا نيوز
بروف د. أحمد حسن فحل مدير مركز أبحاث المايستوما بالخرطوم يلقي الضوء على جهود المركز في مكافحة المرض.أول تعليق لوائل الإبراشي حول حملات المقاطعة ضد محمد رمضانوائل الإبراشي عن سبب استضافة محمد رمضان: “تعودنا أن نكون صوتًا للمستضعفين”مجلس الصيد يهنئ هداية ملاك بالتأهل لأولمبياد طوكيو 2020انطلاق النسخة السادسة من مؤتمر جمعية سيدات أعمال مصر21 برعاية رئاسة الوزراءيمني الشريدي: جميعة سيدات أعمال مصر21 لديها خريطة عمل كاملة لتمكين المرآة.. والتحول الرقمي على رأس أولوياتنانائب البنك المركزى الصينى: تأثير كورونا الاقتصادى محدود.. ونظامنا المالى مرنشعبة مواد البناء: أسعار الأسمنت مستقرة بالأسواق .. 640 جنيها للطن تسليم مصنعالزراعة: تحصين مليون رأس ماشية ضد الجلد العقدى وحظر النقل بين المحافظاتالأولمبية تهنىء هدايا ملاك بالتأهل لأولمبياد طوكيو”الأعلى للجامعات” يقرر وضع خطة شاملة لمواجهة محو الأميةالبترول: 35 ألف برميل زيادة في إنتاج الزيت الخام و 1.5 مليار قدم مكعب في الغاز
أخبار بلدنا

سبيد ميديكال: معامل ”سيتي سبيد” أول معمل في مصر يتعاقد مع منظومة التأمين الصحي الشامل

بلدنا نيوز

أعلنت شركة سبيد ميديكال، في بيان للبورصة المصرية، أن معامل "سيتي سبيد" حصلت على ترخيص هيئة الرقابة والاعتماد والجودة ليصبح أول معمل في مصر يقوم بالتعاقد مع منظومة التأمين الصحي الشامل.

وأكدت سبيد ميديكال أن العلامة التجارية "سيتي سبيد" هي معامل تم إطلاقها في ٢٠١٨ بالإشتراك مع شركة سيتي للتحاليل الطبية الرائدة في منطقة القناة والدلتا وتم إنشاء أكثر من عشرون فرعًا لها في خلال الـ١٨ شهرًا الأخيرة وكانت من أكثر الفروع نجاحًا في مجموعة معامل سبيد المنتشرة في ثمانية محافظات.

ومن المعروف أن الحصول على ترخيص هيئة الرقابة والاعتماد والجودة التابعة لقانون التأمين الصحي الجديد يخضع لمعايير صارمة وشديدة الصعوبة وبعد فحص كامل لضمان جودة الخدمة الصحية المقدمة للعملاء.

وفي هذا الصدد أعرب المهندس محمود لاشين، رئيس مجلس إدارة سبيد ميديكال، عن سعادته بالتعاقد الجديد موضحًا أن إدارة معامل "سيتي سبيد" في منطقة القناة يتوقعون زيادة مضطردة في الإيرادات هناك بعد التعاقد الجديد، وتقدم بالشكر لإدارة معامل سيتي لاب علي مجهودهم الجبار في إنجاح هذا التعاقد وعلى حصولهم علي لقب "أول معمل تحاليل طبية يتعاقد مع التأمين الصحي الشامل".

وجدير بالذكر أن سبيد ميديكال تنوي الإنتقال من بورصة النيل، إلى البورصة الرئيسية مطلع العام القادم، وذلك بعد زيادة رأس المال النقدية، وتعمل على أستقبال أول مريض بمستشفاها الأولى قبل نهاية الربع الرابع من العام القادم.

ومن المعروف أن سبيد ميديكال هي الشركة المصرية الوحيدة التي تغطي جميع الخدمات الطبية في كيان واحد.

بلدنا نيوز مصر سبيد ميديكال

أخبار بلدنا