بلدنا نيوز
عقارات

تبارك تعلن عن بيع قرابة 60% من وحدات كابيتال ايست ريزيدنس

وحدات كابيتال ايست ريزيدنس
وحدات كابيتال ايست ريزيدنس

صرح على الشربانى رئيس مجلس إدارة مجموعة تبارك للتطوير العقارى أنه تم بيع قرابة 60 % من وحدات التجمع السكنى كابيتال ايست ريزيدنس بمدينة نصر تكليلا لنجاح سابقه كابيتال ايست والذى تم بيع وحداته كاملة لما حققه من سبق فى تاريخ الخدمات على طريق التطوير العقارى.
ارقام وحقائق
تبارك جمعت فى هذا المشروع بين فرادة الموقع وعصرية التشطيبات تلبية لاحتياجات عملائها، فضلا عن اقتنائهم أصول مدرة قادرة على تحقيق عوائد مالية عالية. 
اوضح الشرباني انه تم الانتهاء من  حوالى 65 % من أعمال الاساسات للمشروع التى تم مدها لعمق اعلى من المعدل المعمول به بهدف تحقيق اعلى معدلات الامان في المباني ضد اخطار الزلازل، والتى قطعت شوطا كبيرا وتطلبت الكثير من العمل والجهد والوقت، وأضاف انه قد تم اتمام أعمال الهياكل الخرسانيه لأربعة ادوار.
ضم هذا المشروع 1232 وحده سكنيه كاملة التشطيب فى تجمع سكنى يلبى احتياجات كل افراد العائلة حيت يجمع الأنشطة التجارية والترفيهية والرياضية اضافة الى توافر الصيانه والخدمات.
كابيتال ايست ريزيدنس: معيارا جديدا للتميز ارسته تبارك في مدينة نصر
وجه جديد للحياه على مشارف مدينه نصر يتوسط شبكة الطرق الرئيسيه التى تربط محاور القاهره ليضمن سهولة التحرك والانتقالات نفذته شركة تبارك للتطوير العقارى في مشروعها كابيتال ايست ريزيدنس الذى حقق معيارا جديدا في الجوده بالقطاع السكنى جمع بين روعة التصميمات الخارجيه للمبانى، وتوافر كافة الخدمات والاحتياجات اليومية لافراد العائلة بتجمع سكنى واحد، فضلا عن كفاءة التصميم الداخلي للوحدات الذى احسن استغلال جميع تفاصيلها لتحقيق رفاهية قاطنيها.
كابيتال  ايست ريزيدنس مجتمع سكنى ذو محفظه خدمية متميزه
 حرصت تبارك على توفير كل مقومات النجاح فى هذا المشروع من حيث خلق بيئة سكنية كاملة الخدمات بمحفظة حلول مبتكره منها تأمين التغذية الكهربائية للمداخل والمصاعد وقت الانقطاع بمولد كهرباء احتياطى، كذلك توافر خزان مياه رئيسى للتجمع السكني فضلا عن خزانات للمياه لكل برج لضمان استمرارية امداد القاطنين بالمياة حال عدم توافرها، كما تم تخصيص ثلاث طوابق كجراج لسيارات القاطنين حرصا على راحتهم.
هذا ويوفر كابيتال ايست ريزيدنس اعلى معايير الامان والخصوصية الذى يمنح قاطنيه حرية الحركة والتنقل داخله والاستمتاع بخدماته وانشطته من صالات الالعاب الرياضيه، شلالات المياة والممشى الأخضر والروف جاردن، اضافة الى قاعات للاجتماعات والمناسبات، فضلا عن ملاعب الاطفال وحضانه للاطفال وخدمات تنظيف المنازل، كذلك متعة التسوق داخل مركز كابيتال ايست ريزيدنس التجارى الذى يجمع صفوه من العلامات التجارية والمطاعم وهايبر ماركت. 
تبارك تتصدر قائمة شركات التطوير العقارى
يذكر ان  تبارك للتطوير العقارى ذات الاربعين عاما من الخبره والتطور والالتزام قدمت لسوق العقارات الاقليمي والدولى سجل حافل من الانجازات باستثمارات فاقت 15 مليار جنية، حيث نفذت العديد من المشروعات السكنية التجارية والفندقية ومنشأت الضيافة الى جانب المشروعات مشروعات الرعاية الصحية بمحفظة اراضى وصل قوامها الى حوالى 5 مليون متر مربع.  
تميزت هذه المشروعات جميعها بفرادة التصميمات والحلول الذكية والمبتكره، وتباينت في المساحات والاسعار لتلبى كافة احتياجات ومتطلبات العملاء.
هذا وتتمتع الشركة بخبرات متعددة فى شتى المجالات فهى تمتلك منظومة من العمل المتكامل الذى يعتمد على تصميم وتنفيذ و تسويق مشروعات الشركة بالتعاون مع كبرى المكاتب الاستشارية و بيوت الخبرة العالمية.
تبارك تطلق ترفيه لتمكن عملائها من ادارة عقاراتهم من اى مكان وفى اى وقت
كما تفوقت تبارك ايضا على المستويين الاقليمي والدولى فى تقديم أعلى مستوى من الخدمات العقارية وغير العقارية لعملائها في مصر ودول الخليج باطلاقها شركة ترفيه التى تمكن العملاء من ادارة استثماراتهم العقارية التي اقتنوها ضمن مشروعات تبارك، بهدف تحقيق أعلى عائد استثماري على تلك العقارات، حيث يمكن للعميل الحصول على تلك الباقة من الخدمات سواء كان في مصر أو خارجها أياً كان موقعه على مدار العام.

بلدنا نيوز مصر عقارات تبارك وحدات كابيتال ايست ريزيدنس

عقارات