بلدنا نيوز
بروف د. أحمد حسن فحل مدير مركز أبحاث المايستوما بالخرطوم يلقي الضوء على جهود المركز في مكافحة المرض.أول تعليق لوائل الإبراشي حول حملات المقاطعة ضد محمد رمضانوائل الإبراشي عن سبب استضافة محمد رمضان: “تعودنا أن نكون صوتًا للمستضعفين”مجلس الصيد يهنئ هداية ملاك بالتأهل لأولمبياد طوكيو 2020انطلاق النسخة السادسة من مؤتمر جمعية سيدات أعمال مصر21 برعاية رئاسة الوزراءيمني الشريدي: جميعة سيدات أعمال مصر21 لديها خريطة عمل كاملة لتمكين المرآة.. والتحول الرقمي على رأس أولوياتنانائب البنك المركزى الصينى: تأثير كورونا الاقتصادى محدود.. ونظامنا المالى مرنشعبة مواد البناء: أسعار الأسمنت مستقرة بالأسواق .. 640 جنيها للطن تسليم مصنعالزراعة: تحصين مليون رأس ماشية ضد الجلد العقدى وحظر النقل بين المحافظاتالأولمبية تهنىء هدايا ملاك بالتأهل لأولمبياد طوكيو”الأعلى للجامعات” يقرر وضع خطة شاملة لمواجهة محو الأميةالبترول: 35 ألف برميل زيادة في إنتاج الزيت الخام و 1.5 مليار قدم مكعب في الغاز
رياضة

مورينيو يحصد العلامة الكاملة في اختباره الأول مع توتنهام

بلدنا نيوز

قاد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الجديد لفريق توتنهام، السبيرز لتحقيق الفوز على وستهام بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، السبت، على ملعب "لندن الأولمبي"، ضمن فعاليات الجولة الـ13، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وتعد هذه المباراة الأولى لـ"سبشيال وان"، مع الفريق اللندني، عقب توليه المسؤولية خلفًا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، الذي تمت إقالته لتراجع نتائجه مع الفريق.
سجل ثلاثية توتنهام كل من، هيونج مين سون، لوكاس مورا، هاري كين، في الدقائق 36، 43، 49، بينما أحرز ثنائية وستهام كل من ميشيل أنطونيو، وأنجيلو أوجبونا، في الدقيقتين 73، 96.
بهذه النتيجة يحتل توتنهام، المركز السادس في جدول ترتيب البريميرليج، برصيد 17 نقطة، بينما توقف رصيد وستهام عند النقطة 13 في المركز 16.

بلدنا نيوز

رياضة