بلدنا نيوز
مسؤولون في الاستخبارات الأمريكية يحذرون من تدخل روسي في الانتخابات الرئاسية لصالح ترامبجولة للمشاورات السياسية بين مصر وأرمينيامندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة يلتقي بالرئيس الجديد لمجموعة الـ77 بنيويورك لمناقشة التحديات التي تواجه الدول الناميةمصر تختتم رئاستها لمجموعة الـ77 والصين في فييناسفيرة مصر في نيوزيلندا تلتقي رئيس لجنة العلاقات الخارجية والتجارة والدفاع بالبرلمانوزير التعليم العالي يتفقد جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجيةالأربعاء..انطلاق ملتقى رواد الأعمال بالإماراتروابط الرياضية في المغرب لمؤازرة التايكوندو في التصفيات الافريقية المؤهلة لطوكيووزير التعليم العالي يتفقد منشآت تحالف الجامعات الألمانيةفي ختام زيارته للسويد..وزير النقل يقوم بزيارة مصانع فولفو بمدينة جوتنبرج ويبحث التعاون لانشاء نظام الحافلات السريعة BRT في مصرمحمد عيد: إقبال كبير على الجناح المصري في معرض بلجراد الدولي للسياحةإيران تنتخب برلمانا جديدا اليوم
أخبار بلدنا

قنصل جمهورية مصر العربية بالرياض يقوم بزيارة إلى منطقة حائل

بلدنا نيوز


قام د. إيهاب عبد الحميد، قنصل جمهورية مصر العربية بالرياض، بزيارة إلى منطقة حائل خلال الفترة من 20 – 22 نوفمبر الجاري، حيث استهل الزيارة بلقاء صاحب السمو الملكى الأمير/ عبد العزيز بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة حائل، حيث تناول اللقاء الموضوعات محل اهتمام الجالية المصرية فى حائل.
كما التقى د. إيهاب عبد الحميد باللواء د. كتاب عقيلان العتيبى، مدير شرطة حائل، والسيد فريح بن محمد، مدير فرع وزارة العمل، والعقيد حسن الشهرى، مدير سجون المنطقة، كما قام بزيارة إلى سجن المنطقة، وعقد لقاءات برموز الجالية المصرية فى حائل تناول دور القنصلية والمكتب العمالى فى حل مشكلات المواطنين المصريين والإطار القانوني المنظم لهذا الدور، كما تعرف على ما يواجهونه من مشكلات ومقترحاتهم لتطوير العمل بالقنصلية لخدمة المواطنين المصريين.

f1ee6c95fb0341e3357c22eaeae20a59.jpg
قنصل مصر حائل زيارة السعودية

أخبار بلدنا