بلدنا نيوز
رئيس اتحاد الكونغوفو يكشف تفاصيل جديدة بعد ثبوت إيجابية عينة بطل العالم المصريبروتوكول تعاون بين ” الأهلي المصري” و” شركة هولدي فارما للتسويق والتصدير””روساتوم” الروسية تدعو طلاب التكنولوجيا من جميع أنحاء العالم للمشاركة في ”آتوم سكيلز” 2020الأسكندرية تستضيف فعاليات ستارت أب نوف وإطلاق 11شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا مصر تستضيف النسخة الرابعة لمؤتمر ”جيومكاني 2019” ديسمبر الجارىبيتر وديع: مشاركتنا في الكرنفال لدعم ” الميريلاند”فرق الإنقاذ تفشل في استعادة جثث ضحايا بركان نيوزلنداالسلطات البوليفية ستصدر مذكرة توقيف ضد موراليس قريباتصاعد الاحتجاجات في اليوم 11 من الإضراب ضد النظام التقاعدي في فرنسامدبولي: إصلاحات هيكلية لدفع القطاع الخاص وتحفيز المستثمرين في الموازنة الجديدةفي ندوة نظمها نادي روتاري الجيزة..د. أحمد البقرى أسباب لا تعرفها للهشاشة العظام !!!الخولي: نسعى للاستفادة من مبادرة التمويل العقاري.. ونستعد لطرح أنظمة سداد جديدة
رياضة

تشيلسي وميلان يتنافسان للتعاقد مع نجم منتخب الجزائر

بلدنا نيوز

دخل فريق تشيلسي الإنجليزي في منافسة مع عدد من الأندية الأوروبية أبرزها ميلان الإيطالي، على ضم نجم منتخب الجزائر، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية، عن وجود رغبة لدى النادي الإنجليزي في التعاقد مع الدولي الجزائري يوسف عطال، نجم فريق نيس الفرنسي.

وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن عطال (23 عامًا) دخل في حسابات تشيلسي، من أجل تدعيم مركز الظهير الأيمن.

وأشار التقرير إلى أن تشيلسي مهتم بالتوقيع مع عطال في أقرب وقت ممكن.

لكن المشكلة التي تواجه البلوز، هو امتداد عقد النجم المتوج بلقب كأس الأمم الأفريقية مع منتخب بلاده مؤخرًا، حتى عام 2023، مما سيجعل هناك صعوبة في التفاوض.

ويتمتع عطال باهتمام كبير من قبل أندية أوروبية كبيرة، من ضمنها ميلان، الذي يسعى لضمه إلى جوار مواطنه إسماعيل بن ناصر، الحائز على جائزة أفضل لاعب في أمم أفريقيا، والذي انضم إلى الروسينيري مطلع هذا الموسم، قادمًا من إمبولي.

بلدنا نيوز

رياضة