بلدنا نيوز
بروف د. أحمد حسن فحل مدير مركز أبحاث المايستوما بالخرطوم يلقي الضوء على جهود المركز في مكافحة المرض.أول تعليق لوائل الإبراشي حول حملات المقاطعة ضد محمد رمضانوائل الإبراشي عن سبب استضافة محمد رمضان: “تعودنا أن نكون صوتًا للمستضعفين”مجلس الصيد يهنئ هداية ملاك بالتأهل لأولمبياد طوكيو 2020انطلاق النسخة السادسة من مؤتمر جمعية سيدات أعمال مصر21 برعاية رئاسة الوزراءيمني الشريدي: جميعة سيدات أعمال مصر21 لديها خريطة عمل كاملة لتمكين المرآة.. والتحول الرقمي على رأس أولوياتنانائب البنك المركزى الصينى: تأثير كورونا الاقتصادى محدود.. ونظامنا المالى مرنشعبة مواد البناء: أسعار الأسمنت مستقرة بالأسواق .. 640 جنيها للطن تسليم مصنعالزراعة: تحصين مليون رأس ماشية ضد الجلد العقدى وحظر النقل بين المحافظاتالأولمبية تهنىء هدايا ملاك بالتأهل لأولمبياد طوكيو”الأعلى للجامعات” يقرر وضع خطة شاملة لمواجهة محو الأميةالبترول: 35 ألف برميل زيادة في إنتاج الزيت الخام و 1.5 مليار قدم مكعب في الغاز
رياضة

مورينيو يظهر لأول مرة بقميص توتنهام

بلدنا نيوز

قدم نادى توتنهام الإنجليزى البرتغالى جوزيه مورينيو مدرباً للسيبرز أمام وسائل الإعلام، بعد الإعلان عن تعيينه مديراً فنياً للفريق خلفاً للأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو.

وأعلن توتنهام صباح اليوم الأربعاء عن تعيين جوزيه مورينيو مدربًا جديدًا للفريق حتى نهاية موسم 2022 / 2023، بعد إقالة الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو بسبب النتائج السيئة الأخيرة فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

ونشر الحساب الرسمى لفريق توتنهام على "تويتر" صوراً لجوزيه مورينيو وهو يحمل قميص توتنهام بالزى الرسمي، للإعلان عنه مدرباً جديداً للنادى اللندنى.

وكان جوزيه مورينيو متقاعدًا من العمل التدريبى منذ إقالته من مانشستر يونايتد الإنجليزى فى ديسمبر 2018، ورفض عروضًا صينية وإسبانية لحرصه على العودة إلى البريميرليج.

جدير بالذكر أن توتنهام يحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 14 نقطة بعد مرور 12 جولة من المسابقة.

بلدنا نيوز

رياضة