بلدنا نيوز
فن وثقافة

شادي الأمير يكشف تفاصيل جديدة في واقعة ترك طفليه على سلم المنزل

المطرب الشعبي شادي الأمير وأبنائه
المطرب الشعبي شادي الأمير وأبنائه

أكد المطرب الشعبي شادي الأمير ابن مدينة طنطا في محافظة الغربية، أنه تلقى اتصالا هاتفيا من والدته بأن والدة الأطفال اصطحبت قوة من شرطة النجدة لاستلام أبنائها بموجب قرار محكمة بحضانتها.

وأوضح الأمير أن الأطفال عقب الواقعة لظروف تواجده خارج محافظة الغربية تم تسليمهم لوالدته وتم أخذ إقرار وتعهد بذلك، لافتا إلى أنه رغم الإقرار صممت والدتهم على أخذهم بالقوة بصحبتها. 

وتساءل الأمير لماذا كل هذا السيناريو الذي شغل الرأي العام وإلقاء الأطفال على السلم ثم اصطحابهم بالقوة، لافتا إلى أن هذه ليست المرة الأولى لإلقاء الأطفال بمفردهم.

وكان المطرب الشعبي شادي الأمير، والذي اتهم بترك أبنائه على سلم منزله بعدما تركتهم طليقته قد أكد أن أولاده تم تسليمهم رسميا بموجب محاضر رسمية، لافتا إلى أن طليقته تقوم دائما بعمل شكاوى كيدية وكل ذلك مثبت.

وأوضح أنه خارج محافظة الغربية وواقعة ترك أولاده على سلم منزله جاءت بالاتفاق مع صفحة على فيس بوك لإثارة البلبلة.

وكان اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من مأمور قسم ثان طنطا بحضور سيدة إلى القسم وبصحبتها طفلين، أحدهما ٣ سنوات والآخر رضيع، عثرت عليهما ملقيان أمام منزل جارها وأكدت أنهما نجلا شادي الأمير.

وتم إجراء تحريات عن الواقعة، وتبين أن الطفلين لأب يعمل مطربا شعبيا، فلسطيني الجنسية يدعى "شادي الأمير"، وأم مصرية "ربة منزل"، وأن هناك خلافات بينهما بعد انفصالهما، وأن الزوج متزوج من ٤ سيدات، وقام كل من الزوج والزوجة عقب الانفصال بالتهرب من مسئولية الطفلين، وتبادلا تركهما أمام منزلهما والهروب، حتى عثرت عليهما السيدة جارتهما، وقامت بالإبلاغ عنهما.

وتحرر محضر بالواقعة، وتمت إحالته للنيابة العامة التي تباشر التحقيقات، وطلبت استدعاء كل من الزوج والزوجة؛ لمعرفة أسباب ما فعلاه.

بلدنا نيوز مصر فن المطرب الشعبي شادي الأمير

فن وثقافة