بلدنا نيوز
تعرف على قرارات مجلس إدارة الأهليرئيس الوزراء يتفقد الأكاديمية الوطنية للتدريب ويتعرف على البرامج التدريبية لتأهيل الكوادر الشابة للقيادة”راية القابضة” تتلقى 24 عرضًا محليًا وأجنبيًا للاستحواذ على حصة أقلية في ”أمان هولدنج”اجتماع طارىء لمجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري لمواجهة ”صفقة القرندبي تستضيف فعاليات مؤتمر الاتحاد الدولي للمستشفيات 2021فيديو.. رد شيخ الأزهر أحمد الطيب كاملا على رئبس جامعة القاهرة محمد عثمان الخشترئيس الوزراء يصدر قراراً باختصاصات وزير الدولة للإعلامسيراميكا كليوباترا يعلن الموافقة على إعارة علي الملواني للنادي الأهليرسميا.. الأهلي يطلب استعارة علي الملواني من سيراميكا كليوباتراوزيرة الصحة: توفير سيارات اسعاف ذاتية التعقيم مجهزة لنقل الحالات المشتبه بإصاباتها بالفيروسات المعدية بـ 55 مليون جنيهعمرو موسى: مؤتمر الأزهر للتجديد نضال لحماية الفكر الإسلاميرئيس الوزراء يتابع تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل فى بورسعيد
فن وثقافة

تقرير للغد عن آخر صرعات هوليود: نيكولاس كيج يسخر من نفسه في فيلم جديد

نيكولاس كيج
نيكولاس كيج


يستعد نجم هوليود نيكولاس كيج للقيام بدور البطولة في فيلم جديد يجسد خلاله شخصيته في الواقع، وأوضح تقرير بثته قناة الغد أنه من المقرر أن يحمل الفيلم الجديد اسم "عبء الموهبة الاستثنائية".
وأشار تقرير الغد إلى أن الفيلم من كتابة توم جورميكان وكيفين إين، وسيقوم جورميكان أيضا بإخراجه، ويحاول كيج خلال أحداث الفيلم الفوز بدور في أعمال المخرج كونتين تارانتينو، يجسد كيج الشخصيتين الرئيسيتين في الفيلم، إحداهما لشخصيته الحالية، والأخرى خلال فترة التسعينيات.
حيث يدور حديث بين الشخصيتين، ويوجه "كيج" الأصغر لوماً للكبير على قيامه بأفلام هابطة ما أثر سلباً على شهرته، وتعد شركة ليونزجين هي المرشحة لإنتاج الفيلم، وحتى الآن لم يتم ترشيح أي فنان للمشاركة في العمل الجديد باستثناء كيج!

هوليوود نيكولاس كيج قناة الغد

فن وثقافة