بلدنا نيوز
المعهد المصرفي المصري يوفر برامج التعلم الإلكتروني لأكثر من 16000 متدرب من 13 بنكاً بإجمالي ما يزيد عن 19000 ساعة تدريبية ...تحت رعاية وزارتي الشباب والرياضة والأثار.. فبراير يشهد نصف ماراثون الأهرامات للعام الثاني على التواليالأزهر الشريف يهنئ الرئيس والحكومة والشعب بذكرى ثورة يناير وعيد الشرطةعبد الحفيظ: قيد «أليو بادجي» محليًا.. وجارٍ قيده إفريقيًاعبد الحفيظ: قيد «أليو بادجي» محليًا.. وجارٍ قيده إفريقيًامصر لتأمينات الحياة تتعاون مع جامعة سوهاج لتوفير 1000 فرصة عمل للخريجينرسمياً : الاتحاد السكندرى يتعاقد مع الدولي السوري ” عمرو الميدانى ”رسميا.. الأهلي يستعير محمد ناصر مدافع سيراميكا كليوباتراكارتيرون يعلن قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة مازيمبيانطلاق الدورة 31 من المؤتمر السعودي العالمي لطب الأسنان في الرياض أكثر من 113 محاضرة علمية و93 متحدث عالميكارديف للإستشارات الإدارية يتبنى مع شركائها تنفيذها في الدول الأقل نموا أقتصاديا17 دولة عربية تشارك في منافسات الألعاب الفردية في ”عربية السيدات 2020”
رياضة

أحمدعبد الدايم يستمر في رئاسة اتحاد الطائرة..وانتخابات جديدة بعد الأولمبياد

بلدنا نيوز

اقتربت أزمة اتحاد الكرة الطائرة من الحل، بعد صدور قرار من المحكمة الرياضية بإلغاء نتيجة الانتخابات الأخيرة وحل مجلس الإدارة الذي يترأسه خالد ناصف سليم، وتكليف أحمد عبد الدايم المدير التنفيذي بتولى مهام رئاسة الاتحاد بشكل مؤقت.

وعلمت "بلدنا نيوز"، أن القرار النهائي في الأزمة هو استمرار أحمد عبد الدايم في رئاسة الاتحاد لحين إجراء الانتخابات في موعدها القانوني عقب الانتهاء من المشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية المقرر لها العام المقبل في العاصمة اليابانية طوكيو.

ومن المقرر أن يصدر القرار بشكل رسمي خلال ساعات، خاصة وأن الجميع هدفه الحفاظ على استقرار الاتحاد خلال الفترة المقبلة، في ظل مشاركة منتخبي الرجال والسيدات في التصفيات الأفريقية المؤهلة للأولمبياد يناير المقبل، بالإضافة إلى أن الفترة المتبقية في الدورة الانتخابية الحالية ليست كبيرة.

وشهدت الساعات الماضية طرح العديد من الحلول، ولعل أبرزها بقاء "عبد الدايم" في مهام عمله خلال ما تبقى من الدورة الانتخابية الحالية، أو إضافة لجنة تعمل معه، وذلك قبل أن يتم الاستقرار على الطرح الأول.

بلدنا نيوز

رياضة