بلدنا نيوز
منى ذو الفقار: التمويل متناهي الصغر يودع 2019 بأرصدة تخطت 26.1 مليار جنيه و3.5 مليون عميلالبنك الأهلي المصري يساهم في تكلفة إحلال وتجديد قصر فندق مينا هاوسإبسون تستعرض وتُطلق أحدث حلولها للسوق المصري خلال معرض ستيتش تكس إكسبو 2020 لصناعة المنسوجاتافتتاح أحدث فروع ”بنك القاهرة” بمقر”نادى الجزيرة” بالسادس من أكتوبرمحمد فارس ناعياً مبارك.. قائداً عسكرياً ورئيساً وطنياً كان السلام عنوان حكمهالبنك الأهلي المصري وفيزا العالمية يجددان شراكتهما لمدة 5 سنوات جديدةVisa تستضيف مؤتمر مصر الثاني لأمن المدفوعات والحلول الرقميةالبنك الأهلي المصري يقرر تسهيلات ائتمانية لشركة فايبر مصر للاتصالات وتكنولوجيا المعلوماتبنك مصر يوقع بروتوكول توافقي مع محافظه الإسكندرية لإنهاء نزاع دام ٤٠ عاماًبنك مصر يطلق مبادرة ”طور مشروعك، ادعم بلدك” لتدريب عملاء المشروعات الصغيرة والمتوسطةسفارة اليابان بالقاهرة تحتفل باليوم الوطنيالأهلي بدأ خطواته القانونية للحفاظ على حقوقه في أحداث «السوبر المحلي»
رياضة

يورو 2020: هولندا تعود للنهائيات رغم تعادلها مع إيرلندا الشمالية

هولندا
هولندا

عانت هولندا أمام مضيفتها إيرلندا الشمالية خلال الجولة قبل الأخيرة من تصفيات يورو 2020، وكانت أمام خصم صعب المراس ضغط منذ البداية في سعيه لتحقيق الفوز والابقاء على اماله في التأهل حتى الجولة الأخيرة.

ولعب الفريقان بحذر مفرط، دون القيام بمبادرات هجومية صريحة نحو المرمى المقابل، ما حصر اللعب في منتصف الملعب في أغلب الأوقات.

ولاحت الفرصة الأولى لإيرلندا الشمالية في الدقيقة الرابعة، بعد خطأ من حارس فالنسيا ياسبر سيليسن لكن جوش ماغينيس أضاع الفرصة.

وعاد ماغنينيس ليهدر فرصة التقدم على هولندا، بعدما وجد نفسه في مواجهة مع أفضل لاعب في أوروبا فيرجيل فان دايك فسدد بعيداً المرمى (5).

وأهدر كوينسي برومس فرصة افتتاح التسجيل بعدما أصابت تسديدته العارضة (10).

وحصلت ايرلندا الشمالية على ركلة جزاء بعد لمسة يد على المدافع جويل فيلتمان، غير ان ستيفن ديفيس سددها فوق العارضة (32).

ولم يختلف الشوط الثاني كثيراً، إذ حافظ المنتخبان حذرهما واكتفيا بالهجمات المرتدة التي لم تثمر.

وكانت أبرز فرصة في لهولندا عندما مرر لاعب وسط برشلونة الإسباني فرانكي دي يونغ كرة من فوق المدافعين لفيلتمان فحولها إلى ريان بابل سددها الأخير بقوة لكن الحارس بيلي بيكوك-فاريل تصدى لها (56).

هولندا المانيا ايرلندا الشمالية

رياضة