بلدنا نيوز
السفارة الدنماركية بالقاهرة تعقد نقاش مفتوح حول مستقبل المدن المستدامة الجديدة في مصربالتعاون مع دانفوسالسفارة المصرية في بوروندي تحتفل بمرور 56 عاماً على العلاقات المصرية البوروندية واليوم العالمي للغة العربيةقنصل عام مصر في سيدني يحضر فعاليات تقديم جوائز نهاية العام الدراسي للطلبة المتفوقين”الاوربي لاعادة الاعمار والتنمية” يمنح عبور لاند 7 مليون دولاربشهادة EMEA finance العالمية.. البنك الأهلي المصري أفضل بنك في مصربنك مصر .. الراعي الرئيسي لمعرض «أرتيجيانو» للحرف اليدوية بإيطاليامصر تدرس طرح سندات خضراء وإسلامية وذات عائد متغير العام المالي الحاليالإسماعيلي يقرر صرف مكافآت البطو العربية قبل لقاء مصر المقاصة“العالمية للمواسير” توقع اتفاقية تعاون مع شركة EPC-M السنغافوريةإسراء هيبة تكتب: مدينة الألعابوزير الإسكان ومحافظ القاهرة يتابعان الموقف التنفيذي لمشروعي تطوير منطقة سور مجرى العيون وسوق المواردي بالسيدة زينبصور ليلي علوي تخطف الأنظار
عرب وعالم

ارتفاع حصيلة قتلى حرائق الغابات في استراليا الى أربعة

بلدنا نيوز

ارتفع عدد قتلى حرائق الغابات المدمرة في شرق استراليا الى أربعة بعد اكتشاف جثة رجل في منطقة حرجية أكلتها النيران بالكامل، وفق ما أعلنت الشرطة.

وعثر سكان على جثة خارج بلدة كيمبسي في نيو ساوث ويلز، وهي واحدة من عدة مناطق ضربتها حرائق الغابات في الأيام الأخيرة.

وقالت الشرطة إنه لم يتم بعد تحديد هوية صاحب الجثة، لكن يعتقد أنها لرجل يبلغ من العمر نحو 58 عاما يعيش في المنطقة وشوهد الجمعة لآخر مرة.

ولقي ثلاثة أشخاص حتفهم في حرائق الغابات في ولاية نيو ساوث ويلز، التي تعد الأكثر تضررا جراء الحرائق التي اندلعت على طول الساحل الشرقي أواخر الأسبوع الماضي.

وتسببت النيران بتدمير مئات المنازل وحرق أكثر من مليون هكتار (2,5 مليون فدان) من الأراضي.

ومن المتوقع أن تسود الظروف المناخية الصعبة مرة أخرى في كوينزلاند ونيو ساوث ويلز في نهاية الأسبوع مع ارتفاع درجة الحرارة والرياح.

وكان نحو 100 حريق لا يزال مشتعلا الخميس، لكن تراجع الظروف "الكارثية" لفترة قصيرة حد من خطر العديد من الحرائق وسمح للسكان بالعودة لتفقد منازلهم أو ما تبقى منها.

أستراليا حرائق الغابات قتلى

عرب وعالم