بلدنا نيوز
السفارة الدنماركية بالقاهرة تعقد نقاش مفتوح حول مستقبل المدن المستدامة الجديدة في مصربالتعاون مع دانفوسالسفارة المصرية في بوروندي تحتفل بمرور 56 عاماً على العلاقات المصرية البوروندية واليوم العالمي للغة العربيةقنصل عام مصر في سيدني يحضر فعاليات تقديم جوائز نهاية العام الدراسي للطلبة المتفوقين”الاوربي لاعادة الاعمار والتنمية” يمنح عبور لاند 7 مليون دولاربشهادة EMEA finance العالمية.. البنك الأهلي المصري أفضل بنك في مصربنك مصر .. الراعي الرئيسي لمعرض «أرتيجيانو» للحرف اليدوية بإيطاليامصر تدرس طرح سندات خضراء وإسلامية وذات عائد متغير العام المالي الحاليالإسماعيلي يقرر صرف مكافآت البطو العربية قبل لقاء مصر المقاصة“العالمية للمواسير” توقع اتفاقية تعاون مع شركة EPC-M السنغافوريةإسراء هيبة تكتب: مدينة الألعابوزير الإسكان ومحافظ القاهرة يتابعان الموقف التنفيذي لمشروعي تطوير منطقة سور مجرى العيون وسوق المواردي بالسيدة زينبصور ليلي علوي تخطف الأنظار
رياضة

الدوري الأميركي: ابراهيموفيتش يعلن مغادرة لوس انجليس غالاكسي

زلاتان إبراهيموفيتش
زلاتان إبراهيموفيتش

أعلن نجم كرة القدم السويدية زلاتان ابراهيموفيتش الأربعاء مغادرته لفريق لوس أنجليس غالاكسي الأميركي بعدما قضى موسمين في صفوفه، دون ان يشير إلى وجهته المقبلة أو إمكانية اعتزاله اللعب.

ونشر ابراهيموفيتش تغريدة على حسابه الشخصي على تويتر قال فيها "لقد جئت، لقد رأيت، لقد فزت، شكرا لك غالاكسي على إعادتي إلى الحياة، بالنسبة لعشاق الفريق، أردتم زلاتان، أعطيتكم زلاتان، على الرحب، تستمر القصة... الآن، عودوا إلى مشاهدة البيسبول".

ولم يحقق اللاعب السويدي أي لقب مع الفريق على عكس فرق كثيرة دافع عن ألوانها سابقاً.

وسبق لابراهيموفيتش أن لعب في فرق مالمو السويدي (1999-2001)، أياكس أمستردام الهولندي (2001-2004)، يوفنتوس الإيطالي (2004-2006)، إنتر ميلان الإيطالي (2006-2009)، برشلونة الإسباني (2009-2010)، ميلان الإيطالي (2010-2012)، باريس سان جرمان الفرنسي (2012-2016)، مانشستر يونايتد الإنكليزي (2016-2018).

زلاتان إبراهيموفيتش يوفنتوس برشلونة مانشستر يونايتد أياكس إنتر ميلان السويد

رياضة