بلدنا نيوز
السفارة الدنماركية بالقاهرة تعقد نقاش مفتوح حول مستقبل المدن المستدامة الجديدة في مصربالتعاون مع دانفوسالسفارة المصرية في بوروندي تحتفل بمرور 56 عاماً على العلاقات المصرية البوروندية واليوم العالمي للغة العربيةقنصل عام مصر في سيدني يحضر فعاليات تقديم جوائز نهاية العام الدراسي للطلبة المتفوقين”الاوربي لاعادة الاعمار والتنمية” يمنح عبور لاند 7 مليون دولاربشهادة EMEA finance العالمية.. البنك الأهلي المصري أفضل بنك في مصربنك مصر .. الراعي الرئيسي لمعرض «أرتيجيانو» للحرف اليدوية بإيطاليامصر تدرس طرح سندات خضراء وإسلامية وذات عائد متغير العام المالي الحاليالإسماعيلي يقرر صرف مكافآت البطو العربية قبل لقاء مصر المقاصة“العالمية للمواسير” توقع اتفاقية تعاون مع شركة EPC-M السنغافوريةإسراء هيبة تكتب: مدينة الألعابوزير الإسكان ومحافظ القاهرة يتابعان الموقف التنفيذي لمشروعي تطوير منطقة سور مجرى العيون وسوق المواردي بالسيدة زينبصور ليلي علوي تخطف الأنظار
عرب وعالم

«فيسبوك» تحذف 3.2 مليار حساب مزيف وملايين المنشورات عن إساءة معاملة الأطفال

فيسبوك
فيسبوك

حذفت شركة فيسبوك 3.2 مليار حساب مزيف بين أبريل وسبتمبر من هذا العام إلى جانب ملايين المنشورات التي تتناول إساءة معاملة الأطفال والانتحار.

ووفقا لآخر تقرير عن إدارة المحتوى أصدرته الشركة الأربعاء، يزيد هذا العدد عن مثلي عدد الحسابات المزيفة التي حذفتها الشركة خلال نفس الفترة من العام الماضي، عندما حذفت 1.55 مليار حساب.

وكشفت أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم لأول مرة عن عدد المنشورات التي حذفتها من تطبيق مشاركة الصور الشهير إنستجرام، والذي حدده باحثون في شئون المعلومات المضللة كمصدر للقلق المتزايد بشأن الأخبار المزيفة.

وقالت الشركة في تقريرها الرابع عن إدارة المحتوى، إن الرصد النشط للمحتوى المخالف كان أقل في جميع الفئات على إنستجرام منه على تطبيق فيسبوك ، الذي استخدمت فيه الشركة في البداية عددا من أدوات الرصد الخاصة بها.

وأزالت الشركة أكثر من 11.6 مليون منشور يصور عُري الأطفال واستغلالهم جنسيا على فيسبوك و754 ألف منشور على إنستجرام خلال الربع الثالث.

كما أضافت أيضا بيانات عن الإجراءات التي اتخذتها بشأن المحتوى الذي يتضمن إيذاء الذات لأول مرة في التقرير. وقالت إنها أزالت نحو 2.5 مليون منشور في الربع الثالث، تصور أو تشجع على الانتحار أو إيذاء النفس.

وقالت الشركة في تدوينة نشرتها إنها أزالت أيضا نحو 4.4 مليون منشور عن مبيعات المخدرات في الفترة ذاتها.

فيسبوك انستجرام حساب مزيف إساءة معاملة الأطفال

عرب وعالم