بلدنا نيوز
السفارة الدنماركية بالقاهرة تعقد نقاش مفتوح حول مستقبل المدن المستدامة الجديدة في مصربالتعاون مع دانفوسالسفارة المصرية في بوروندي تحتفل بمرور 56 عاماً على العلاقات المصرية البوروندية واليوم العالمي للغة العربيةقنصل عام مصر في سيدني يحضر فعاليات تقديم جوائز نهاية العام الدراسي للطلبة المتفوقين”الاوربي لاعادة الاعمار والتنمية” يمنح عبور لاند 7 مليون دولاربشهادة EMEA finance العالمية.. البنك الأهلي المصري أفضل بنك في مصربنك مصر .. الراعي الرئيسي لمعرض «أرتيجيانو» للحرف اليدوية بإيطاليامصر تدرس طرح سندات خضراء وإسلامية وذات عائد متغير العام المالي الحاليالإسماعيلي يقرر صرف مكافآت البطو العربية قبل لقاء مصر المقاصة“العالمية للمواسير” توقع اتفاقية تعاون مع شركة EPC-M السنغافوريةإسراء هيبة تكتب: مدينة الألعابوزير الإسكان ومحافظ القاهرة يتابعان الموقف التنفيذي لمشروعي تطوير منطقة سور مجرى العيون وسوق المواردي بالسيدة زينبصور ليلي علوي تخطف الأنظار
اقتصاد

مجموعة برايم تعلن تدشين أول ”أوتليت مول” عالمي في مصر

بلدنا نيوز

أعلنت مجموعة برايم مصر عن توقيع شركة برايم للتطوير العقاري عقد لأول "أوتليت مول" للماركات العالمية بالتعاون مع  شركة فري بورت الإنجليزية للإدارة؛ أحد أهم وأعرق الشركات في هذا المجال، والتي ساهمت في تطوير أهم الأسواق التجاريه في أوروبا, وذلك في مؤتمر صحفي خلال معرض مابيك في مدينة كان الفرنسية.

خلال المؤتمر الصحفي كشف المهندس تامر وجيه، رئيس مجموعة برايم عن الإصلاح الاقتصادي الذي شهدته مصر في السنوات السابقه واستمرار النمو ومزايا الاستثمار  في السوق المصري الكبير , مشير إلى أنه يعتبر أهم البوابات التجارية أيضا لأفريقيا والشرق الأوسط وذلك بحضور محمود فراج نائب رئيس مجموعة وعبدالمنعم عزمي عضو مجلس الإدارة.

وأضاف وجيه أن الأوتليت مول سيختلف اختلافاً جذرياً عن أي مركز تسوق موجود حالياً في مصر من ناحية الماركات العالمية التي ستتوافر داخله، وأيضاً الأسعار والتي ستكون مختلفة تماماً عن أسعار المحلات والمراكز التجارية الاعتيادية كونها منافذ بيع مباشرة للمصانع والماركات العالمية.

وأوضح وجيه أن اختيار أماكن الأوتليت مول لتكون خارج الكتلة السكانية يأتي لضمان التنافسية ويساهم في دعم سياحة التسوق في مصر وجذب العديد من الاستثمارات الأجنبية.

من جهته قال رئيس مجلس إدارة شركة فري بورت البريطانية، عن سعيه الدائم طوال السنوات الأربع الماضية للعمل في مصر في ظل التطور الواضح للسوق التجاري في الدولة العريقه التي لها رؤيه شابه وحركة تطور سريع بالإضافة إلى العديد من المشروعات العملاقه التي لم يشهدها طوال عمله في الأسواق الاعتيادية.

وأعلن المكتب الإعلامي لمجموعة برايم عن اختيار الإسم لأول "أوتليت مول" حقيقي في مصر ليكون "Prime Outlet Cairo” وسيكون موقعه على الطريق الدائري الإقليمي بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة؛ مع التأكيد أن العمل جاري لإنجازه ليكون جاهزاً للافتتاح خلال ١٨ شهرا.

 

 

مجموعة برايم مهرجان

اقتصاد