بلدنا نيوز
مدبولي يوافق على طلب نواب المحافظين بعقد اجتماع دوري معهم.. ويطالبهم بافكار خارج الصندوق وشجاعة في اتخاذ القراراتسيراميكا كليوباترا يعلن الموافقة على إعارة علي الملواني للنادي الأهليالخطيب يناقش تقرير وفد الأهلي عن فرع الأقصر بحضور شركة «إستادات»رسميا.. الأهلي يطلب استعارة علي الملواني من سيراميكا كليوباترامنظمة المرأة العربية: تجديد الفكر الديني مبادرة شجاعة لشيخ الأزهر تحتاجها كل الأديانكارتيرون يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة وادي دجلةالمجلس الإسلامي بتونس: الأزهر يقود جهودًا رائدة في تقديم ونشر حقيقة الإسلاممفكر لبناني: التجديد يضع حدا لسوء استغلال النصوص الدينيةبوما تكشف عن زي المنتخب الجديد في سبتمبر المقبل .. ومادة خاصة للمنتخب الأوليمبي”بيئة” تفوز بعقد إدارة النفايات للعاصمة الإدارية الجديدة في مصرالمعهد المصرفي يوقع اتفاقيات تعاون مع معهد نيويورك للتمويل (NYIF) ومدرسة فرانكفورت للتمويل والإدارةغداً انطلاق  المؤتمر الصحفي للإعلان دوري المدارس
تعليم

وزير التعليم العالى يستعرض تقريرا حول حصول الهيئة القومية للاستشعار من البعد على تجديد اعتماد شهادة الأيزو (ISO9001-2015) للمرة العاشرة على التوالي

بلدنا نيوز

استعرض د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي تقريرا مقدما من د. محمد بيومى زهران رئيس الهيئة القومية للاستشعار من البعد وعلوم الفضاء حول حصول الهيئة على تجديد اعتماد شهادة الأيزو (ISO9001-2015) للمرة العاشرة على التوالي.
أشار التقرير إلى أن المراجعة تمت خلال الفترة من 29 إلى 30 أكتوبر الماضي، حيث قام وفد من شركة Russian Register والمعتمدة من هيئة RVA الهولندية والـ ANAB الأمريكية وهيئة الاعتماد الفيدرالي الروسي بمراجعة وتقييم أنشطة الهيئة.
وأشار د. بيومى زهران إلى أن الهيئة القومية للاستشعار من البعد وعلوم الفضاء تسعى إلى اتباع المعايير القياسية الدولية في إدارة أنشطتها المختلفة (البحثية والإدارية)، حيث تعتبر إدارة البحث العلمي شأنها شأن كل الأعمال‏،‏ بل من أشدها ارتباطا بنظم إدارة الجودة لحاجتها إلى الدقة والاتقان في استخراج النتائج وتفسيرها وتحليلها‏، مضيفا أن الهيئة تعتبر من الهيئات البحثية المرتبطة بالبرامج القومية للتنمية وخدمة المجتمع بالدولة فهذا يجعل لتطبيق نظام الجودة على أنشطتها المختلفة أهمية وطنية خاصة.
جدير بالذكر أنه تم منح الهيئة شهادة الأيزو 9001/2008 للمرة الأولى عام 2010 وكانت الهيئة أول الجهات البحثية والجامعات المصرية التي تحصل على هذا الإصدار.

623cfe04abbf2483aac3aacae60d7251.jpg
وزير التعليم العالي خالد عبدالغفار

تعليم