بلدنا نيوز
السفارة الدنماركية بالقاهرة تعقد نقاش مفتوح حول مستقبل المدن المستدامة الجديدة في مصربالتعاون مع دانفوسالسفارة المصرية في بوروندي تحتفل بمرور 56 عاماً على العلاقات المصرية البوروندية واليوم العالمي للغة العربيةقنصل عام مصر في سيدني يحضر فعاليات تقديم جوائز نهاية العام الدراسي للطلبة المتفوقين”الاوربي لاعادة الاعمار والتنمية” يمنح عبور لاند 7 مليون دولاربشهادة EMEA finance العالمية.. البنك الأهلي المصري أفضل بنك في مصربنك مصر .. الراعي الرئيسي لمعرض «أرتيجيانو» للحرف اليدوية بإيطاليامصر تدرس طرح سندات خضراء وإسلامية وذات عائد متغير العام المالي الحاليالإسماعيلي يقرر صرف مكافآت البطو العربية قبل لقاء مصر المقاصة“العالمية للمواسير” توقع اتفاقية تعاون مع شركة EPC-M السنغافوريةإسراء هيبة تكتب: مدينة الألعابوزير الإسكان ومحافظ القاهرة يتابعان الموقف التنفيذي لمشروعي تطوير منطقة سور مجرى العيون وسوق المواردي بالسيدة زينبصور ليلي علوي تخطف الأنظار
رياضة

قائد منتخب غانا الأولمبي: سنحاول تقديم كل ما لدينا أمام مالى

بلدنا نيوز

تحدث ياو يبواه، قائد منتخب غانا الأوليمبي، عن مواجهة مالي غدا الخميس، في ختام مباريات المجموعة الأولى بتصفيات كأس أمم أفريقيا تحت ٢٣ سنة.

قال يبواه، في مؤتمر صحفي عقده اليوم: "سنحاول تقديم كل ما لدينا غدا، وخسرنا بالفعل أمام مصر لكننا قدمنا مباراة كبيرة ولم نكن موفقين".
أضاف: "نحن نمتلك نقطة وما زلنا نمتلك فرصة للتأهل وسنبذل قصارى جهدنا ونقدم كل ما لدينا لتحقيق الفوز والحفاظ على فرصة التأهل إلى نصف النهائي وبعدها الوصول للأولمبياد".
تابع: "نريد الفوز أيا كانت نتيجة مصر والكاميرون لنكون في منطقة الأمان، ومباراة مالي هي التي تهمنا في المقام الأول بعيدا عن مباراة أصحاب الملعب".

بلدنا نيوز

رياضة