بلدنا نيوز
السفارة الدنماركية بالقاهرة تعقد نقاش مفتوح حول مستقبل المدن المستدامة الجديدة في مصربالتعاون مع دانفوسالسفارة المصرية في بوروندي تحتفل بمرور 56 عاماً على العلاقات المصرية البوروندية واليوم العالمي للغة العربيةقنصل عام مصر في سيدني يحضر فعاليات تقديم جوائز نهاية العام الدراسي للطلبة المتفوقين”الاوربي لاعادة الاعمار والتنمية” يمنح عبور لاند 7 مليون دولاربشهادة EMEA finance العالمية.. البنك الأهلي المصري أفضل بنك في مصربنك مصر .. الراعي الرئيسي لمعرض «أرتيجيانو» للحرف اليدوية بإيطاليامصر تدرس طرح سندات خضراء وإسلامية وذات عائد متغير العام المالي الحاليالإسماعيلي يقرر صرف مكافآت البطو العربية قبل لقاء مصر المقاصة“العالمية للمواسير” توقع اتفاقية تعاون مع شركة EPC-M السنغافوريةإسراء هيبة تكتب: مدينة الألعابوزير الإسكان ومحافظ القاهرة يتابعان الموقف التنفيذي لمشروعي تطوير منطقة سور مجرى العيون وسوق المواردي بالسيدة زينبصور ليلي علوي تخطف الأنظار
رياضة

عبدالحفيظ يعقد جلسات مع الجهاز الإداري لترتيبات ”سفرية تونس”

بلدنا نيوز

عقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عدة جلسات خلال الفترة الأخيرة مع الجهاز الإداري بالنادي لمتابعة الإجراءات الخاصة بسفر الفريق إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي.
ويتابع مدير الكرة الإجراءات الخاصة بموعد السفر وتحديد فندق الإقامة وملاعب التدريب، وذلك بالتنسيق مع السفارة المصرية في تونس.
ويلتقي الأهلي مع النجم الساحلي يوم 29 نوفمبر الجاري على ملعب رادس، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
ويخوض الأهلي تدريباته على ملعب التتش ضمن المرحلة الثانية من فترة الإعداد؛ استعدادا لمرحلة ما بعد التوقف التي تشهد مشاركة الفريق في مباريات الدوري العام، ومواجهة النجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا.

بلدنا نيوز

رياضة