بلدنا نيوز

صحفي ” الإذاعة والتليفزيون” يخوض انتخابات مجلس إدارة شباب الجزيرة

عمار يطالب الأعضاء بالحضور لاكتمال الجمعية العمومية لمناقشة الميزانية واختيار مجلس منتخب

عمر عمار
عمر عمار

يخوض عمر عمار الصحفي بمجلة الإذاعة والتليفزيون انتخابات مجلس إدارة مركز شباب الجزيرة فوق السن ،المقرر انعقادها ٢٩ نوفمبر الحالى.

وطالب عمار المرشحين و الأعضاء العمل على اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية حتى نستطيع مناقشة ميزانية المركز و يصبح لدينا مجلس إدارة منتخب يحافظ على الكيان العريق والاستمرار في تطويره وإضافة خدمات جديدة تصب في صالح المركز وأعضاءه،بعد أن فقد المركز مجلس منتخب منذ عدة سنوات لعدم اكتمال الجمعية العمومية.
وأضاف عمار ،بإنه يسعى لخوض هذه الانتخابات من أجل تحقيق العدالة وتطوير المركز مع باقي الزملاء وبدعم الجمعية العمومية والعمل على زيادة دخل المركز ووضعه على قائمة ليس مراكز الشباب فقط بل والأندية الإجتماعية.
وأشار عمار ،إلى وجود مشاكل متعددة وحقوق للمركز قد أهدرت ،وحان الوقت للعمل على استرجاعها وحل المشاكل التي يعاني منها أعضاء الجمعية العمومية.وأهمها تغيير اللائحة الداخلية للمركز لتصبح في مصلحة الأعضاء.
وأكد عمار ، إنه لديه برنامج يحمل خدمات تحسينيه في الأنشطة الرياضية وحل المشاكل المتعلقة بها ،وخدمات صحية وأخرى مختلفة سيتم إنشاؤها دخل المركز لخدمة الأعضاء ،بالإضافة لتوفير معارض للسلع الغذائية وأهلها رمضان ومستلزمات المدارس و غيرها مما تخدم الجمعية العمومية.

ويذكر أن عمر عمار خاض الانتخابات على نفس المنصب العام الماضي ولكن لم تكتمل الجمعية العمومية بالمركز ، كما أنه عضو نقابة الصحفيين وعضو اتحاد الصحفيين العرب ورئيس قسم بمجلة الإذاعة والتليفزيون ومسؤول ملف التموين والتضامن الاجتماعي والصحة ونائب اللجنة النقابية بالمجلة وأمين صندوق الزمالة.

عمر عمار انتخابات الجزيرة