بلدنا نيوز
السفارة الدنماركية بالقاهرة تعقد نقاش مفتوح حول مستقبل المدن المستدامة الجديدة في مصربالتعاون مع دانفوسالسفارة المصرية في بوروندي تحتفل بمرور 56 عاماً على العلاقات المصرية البوروندية واليوم العالمي للغة العربيةقنصل عام مصر في سيدني يحضر فعاليات تقديم جوائز نهاية العام الدراسي للطلبة المتفوقين”الاوربي لاعادة الاعمار والتنمية” يمنح عبور لاند 7 مليون دولاربشهادة EMEA finance العالمية.. البنك الأهلي المصري أفضل بنك في مصربنك مصر .. الراعي الرئيسي لمعرض «أرتيجيانو» للحرف اليدوية بإيطاليامصر تدرس طرح سندات خضراء وإسلامية وذات عائد متغير العام المالي الحاليالإسماعيلي يقرر صرف مكافآت البطو العربية قبل لقاء مصر المقاصة“العالمية للمواسير” توقع اتفاقية تعاون مع شركة EPC-M السنغافوريةإسراء هيبة تكتب: مدينة الألعابوزير الإسكان ومحافظ القاهرة يتابعان الموقف التنفيذي لمشروعي تطوير منطقة سور مجرى العيون وسوق المواردي بالسيدة زينبصور ليلي علوي تخطف الأنظار
عرب وعالم

أستاذ علوم سياسية بجامعة بغداد: دخول واشنطن على خط الأزمة في العراق يعقد المشهد السياسي

تظاهرات الشعب العراقي
تظاهرات الشعب العراقي


قال الدكتور خالد عبد الإله أستاذ العلوم السياسية في جامعة بغداد إن دخول واشنطن على خط الأزمة في العراق سيعقد المشهد السياسي هناك. وأوضح خلال حواره لقناة الغد أن هناك أطرافًا سياسية عراقية ترفض السياسات الأمريكية، وأن والوصول إلى حالة توازن يكون من خلال الأمم المتحدة عبر خارطة طريق مع الحكومة عن طريق الرئاسات الثلاث.

وقالت مبعوثة الأمم المتحدة إلى العراق، التي تسعى لتوفير دعم من أجل خارطة طريق لحل أزمة الاحتجاجات الضخمة المناهضة للحكومة، إن المرجع الأعلى السيد علي السيستاني، أيد الإجراءات الإصلاحية التي اقترحتها الأمم المتحدة، لكنه قلق من ألا ينفذها السياسيون.

قناة الغد العراق عادل عبدالمهدي

عرب وعالم