بلدنا نيوز
رياضة

شوقي غريب: ”خرجت من غرفه خلع الملابس اكتشفت تقدم غانا بهدفين”

بلدنا نيوز

عبر شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عن سعادته بالفوز على غانا في ثاني جولات بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة.
وفاز المنتخب الوطني على نظيره الغاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.
وقال غريب في المؤتمر الصحفي، أنه يهدي الفوز لجماهير الكرة المصرية، مضيفًا: "كل مباراة لها أسلوبها ولم يكن لدي أدني شك بأن نخسر اللقاء".
وشدد على أن فريق غانا قوي جدا وعنيف جدا، ولكن لاعبو المنتخب نجحوا في التعويض والفوز.
وقال غريب إنه غير طريقة اللعب في المباراة بعكس مباراة مالي في الجولة الأولى، وهو ما تحدث عنه كثيرا بتجهيز أكثر من طريقة لعب.
وأشار مدرب الفراعنة إلى أن طالب لاعبيه بتغيير المراكز، ودفع بثنائي هجومي هما مصطفى محمد وأحمد ياسر ريان، ووضع بيكهام في وسط الملعب.
وقال "غريب"، ان المنتخب لم يحقق أي شيء حتى الآن ولكنه ضمن التواجد بالمربع الذهبي، مضيفا: "فزنا بلقاء وضمنا التأهل ولكن لم نتأهل لأولمبياد طوكيو أو نفز بالبطولة حتى الآن".
وأوضح أن منتخب مصر هو أقوي خط هجوم حتى الآن، وأنه يحرص على معالجة الأخطاء أولا بأول، الدفاع كان مميزا في المباراة الأولى، وسنعالج الأخطاء في الجولات القادمة.
وشدد مدرب الفراعنة الصغار على أننا نسعى لحصد المركز الأول في المجموعة، إذا خسرنا من الكاميرون لن نصعد أول المجموعة، لذا سنلعب بغالبية اللاعبين الأساسيين، والتغييرات في أضيق الحدود لتحقيق نتيجة طيبة.
وأشار إلى أن كرة القدم بها أخطاء، خرجت من غرفه خلع الملابس اكتشفت تقدم غانا بهدفين لهدف، مشددا على ان استاد القاهرة هو استاد الرعب، ولاعبي المنتخب اول مرة يلعبون تحت ضغط جماهيري كبير، وبشكر الجمهور بشكل كبير جمهور عظيم وكان له دور في الفوز، أتمنى علاج الأخطاء في القادم.
وبشأن أداء الحكم خلال اللقاء، قال إن الحكم قاضي في الملعب، وحكمه نافذ، ولا أحب التحدث عن التحكيم

بلدنا نيوز

رياضة