بلدنا نيوز
رئيس اتحاد الكونغوفو يكشف تفاصيل جديدة بعد ثبوت إيجابية عينة بطل العالم المصريبروتوكول تعاون بين ” الأهلي المصري” و” شركة هولدي فارما للتسويق والتصدير””روساتوم” الروسية تدعو طلاب التكنولوجيا من جميع أنحاء العالم للمشاركة في ”آتوم سكيلز” 2020الأسكندرية تستضيف فعاليات ستارت أب نوف وإطلاق 11شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا مصر تستضيف النسخة الرابعة لمؤتمر ”جيومكاني 2019” ديسمبر الجارىبيتر وديع: مشاركتنا في الكرنفال لدعم ” الميريلاند”فرق الإنقاذ تفشل في استعادة جثث ضحايا بركان نيوزلنداالسلطات البوليفية ستصدر مذكرة توقيف ضد موراليس قريباتصاعد الاحتجاجات في اليوم 11 من الإضراب ضد النظام التقاعدي في فرنسامدبولي: إصلاحات هيكلية لدفع القطاع الخاص وتحفيز المستثمرين في الموازنة الجديدةفي ندوة نظمها نادي روتاري الجيزة..د. أحمد البقرى أسباب لا تعرفها للهشاشة العظام !!!الخولي: نسعى للاستفادة من مبادرة التمويل العقاري.. ونستعد لطرح أنظمة سداد جديدة
عرب وعالم

بكين تندد بعودة بومبيو إلى ”ذهنية الحرب الباردة”

وزير الخارجية الاميركي مايك بومبيو
وزير الخارجية الاميركي مايك بومبيو

نددت الصين الإثنين بما اعتبرته عودة وزير الخارجية الاميركي مايك بومبيو الى "ذهنية الحرب الباردة" بعد أن وجه الجمعة تحذيرات الى كل من موسكو وبكين بمناسبة الذكرى الثلاثين لسقوط جدار برلين.

وفي كلمته التي القاها بالمناسبة في برلين اتهم بومبيو الصين بأن لديها "رؤية جديدة للتسلط".

وردا على تصريحات بومبيو ندد المتحدث باسم الخارجية الصينية غنغ شوانغ ب"الهجمات المسيئة التي لا أساس لها من الصحة" التي وجهها بومبيو، ودعاه الى "التخلي عن افكاره المسبقة الايديولوجية وذهنيته المرتبطة بالحرب الباردة المنقضية".

وكان بومبيو حذر ايضا في برلين بأنه سيكون على الولايات المتحدة "الدفاع عما تم تحقيقه بمشقة عام 1989 والوعي الى أننا في منافسة على مستوى القيم مع أمم غير حرة".

بلدنا نيوز مصر عرب وعالم بكين بومبيو ذهنية الحرب الباردة

عرب وعالم