بلدنا نيوز
عقارات

بخصومات تصل إلى 30%..

”ايجبت تكنو” تعرض كمبروسر وطلمبات الفاكيوم بمعرض Airtech ”ايجبت تكنو” تخطط لإنتاج أول كمبروسر مصري 100%

شركة ايجبت تكنو
شركة ايجبت تكنو

"ايجبت تكنو" تستهدف تحقيق 5 ملايين جنيه من المشاركة في معرض Airtech

"ايجبت تكنو" تستهدف تحقيق 10 ملايين جنيه مبيعات بنهاية 2019

"ايجبت تكنوا" ترفع رأسمالها إلى مليوني جنيه.. وتتسلم قطعة أرض لإنشاء مصنعها بالعاشر من رمضان

تشارك شركة ايجبت تكنو "لتكنولوجيا الهواء المضغوط"، في معرض Airtech، بمركز مصر للمعارض الدولية، الأربعاء المقبل، بمنتجاتها كمبروسر الهواء وقطع غيارها فواصل الزيت وفلاتر الهواء والزيت، وطلمبات الفاكيوم بكل أنواعها واستخدامها وصيانتها وقطع غيارها، وتقدم عروضا خاصة خلال المعرض وخصومات تصل إلى 30 %.

ومن ناحيته، قال حسيني عيسى البغدادي، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن الشركة حرصت على المشاركة في المعرض بمنتجاتها المتميزة، إذ أن الأجهزة المباعة خلال المعرض سيكون عليها ضمان لمدة 5 سنوات، وبأسعار أقل من السوق بـ30%، فضلًا عن التسهيلات في السداد للشركات والعملاء، ودعما لصغار الصناع منتهجة تشجيع الحكومة وتوجيهات الرئيس في هذا الصدد.

وأضاف البغدادي، في بيان له، أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات بـ5 ملايين جنيها من المشاركة في المعرض، مؤكدًا أنها تنافس بأسعار وجودة منتجاتها، وخدمة ما بعد البيع.

وأشار إلى أنه مع تحسن المناخ الاستثماري في مصر ومن خلال مشاريع الحكومة استلمت الشركة قطعة أرض لإنشاء مصنعها بمدينة العاشر من رمضان، وذلك لإنتاج أول كمبروسر مصري بأيدي مصرية 100%، واستطاعت الشركة رفع رأس مالها رسميًا من 300 ألف جنيها، إلى مليوني جنيها، الشهر الماضي، مستهدفة تحقيق مبيعات 10 مليون جنيه حتى نهاية العام الجاري، فيما تخطت مبيعاتها حتى الآن 8 مليون جنيه.

ولفت إلى أن الشركة تستحوذ على 5% من السوق المصري في مجال تكنولوجيا الهواء، وتستهدف العام المقبل مضاعفتها لتصل إلى 10%، وذلك في ظل المناخ الاقتصادي والصناعي الجيد الذي يشهده سوق المصري، على خلفية الإصلاحات الاقتصادية والتشريعية التي انتهجتها الحكومة.

وأكد البغدادي ، أن الإصلاحات الاقتصادية التي قامت بها الحكومة، وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي للاهتمام بالصناعة، ومع الاستقرار الأمني والسياسي، جعلت مصر تمتلك مناخًا استثماريًا جيدًا محفزًا للأجانب على الاستثمار فيها، مشيرًا إلى أنه يمتلك توكيل أوزان كمبروسر، وهي من المنتجين الأوائل في تركيا للكمبروسر البوستر إسكرو، والتي تسعى لزيادة استثماراتها في مصر.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة، أن جزءًا من المنتجات التي يتم استيرادها من النمسا والسوق الأوروبي في مجال الكمبروسر ، المستعملة وتعيد الشركة تشغيلها وصيانتها، ومن ثمة تطرحها للبيع مرة أخرى مع ضمان عام كامل ، وتكون أسعارها أقل 50% من الجديدة.

ويشار إلى أن معرض Airtech لتكنولوجيا الهواء المضغوط ومستلزماته في دورته الـ18 سينطلق في مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، من من الأربعاء 13 نوفمبر، ويستمر حتى السبت 16 نوفمبر الجاري.

ويذكر أن شركة إيجبت تكنو، هى إحدى الشركات الرائدة والمتخصصة فى مجال تكنولوجيا الهواء المضغوط من خلال تقديم خدمة متميزة فى صيانة وإصلاح الكومبروسور وأنظمة الفاكيوم والنيوماتيك أكسيسورى وتقديم الحلول الهندسية والصناعية المتكاملة ومستلزمات خطوط الإنتاج، من خلال الاستعانة بفريق مدرب ومؤهل على أيدي خبراء أجانب فى مجال الكمبروسور والفاكيوم، وتأهيلهم بدورات تدريبية فى الشركات المصنعة للكومبريسور والفاكيوم ومحاكاتهم للطبيعة فى المصانع التى تمثل الشركة في مصر.

بلدنا نيوز مصر عقارات ايجبت تكنو حسيني عيسى البغدادي

عقارات

الفيديو