بلدنا نيوز
رئيس اتحاد الكونغوفو يكشف تفاصيل جديدة بعد ثبوت إيجابية عينة بطل العالم المصريبروتوكول تعاون بين ” الأهلي المصري” و” شركة هولدي فارما للتسويق والتصدير””روساتوم” الروسية تدعو طلاب التكنولوجيا من جميع أنحاء العالم للمشاركة في ”آتوم سكيلز” 2020الأسكندرية تستضيف فعاليات ستارت أب نوف وإطلاق 11شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا مصر تستضيف النسخة الرابعة لمؤتمر ”جيومكاني 2019” ديسمبر الجارىبيتر وديع: مشاركتنا في الكرنفال لدعم ” الميريلاند”فرق الإنقاذ تفشل في استعادة جثث ضحايا بركان نيوزلنداالسلطات البوليفية ستصدر مذكرة توقيف ضد موراليس قريباتصاعد الاحتجاجات في اليوم 11 من الإضراب ضد النظام التقاعدي في فرنسامدبولي: إصلاحات هيكلية لدفع القطاع الخاص وتحفيز المستثمرين في الموازنة الجديدةفي ندوة نظمها نادي روتاري الجيزة..د. أحمد البقرى أسباب لا تعرفها للهشاشة العظام !!!الخولي: نسعى للاستفادة من مبادرة التمويل العقاري.. ونستعد لطرح أنظمة سداد جديدة
اقتصاد

وزيرة السياحة تفتتح الجناح المصري ببورصة لندن للسياحة بحضور سفير مصر في لندن

بلدنا نيوز

افتتحت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، بحضور السفير طارق عادل سفير مصر في لندن، الجناح المصري ببورصة لندن للسياحة، والتي تقام خلال الفترة من 4 إلى 6 نوفمبر الجاري. وقد شهد افتتاح الجناح المصري حضور عدداً من المسئولين البريطانيين وممثلي شركات السياحة البريطانية والمصرية، إلى جانب الوفد المرافق لوزيرة السياحة المصرية.

هذا، وتعد بورصة لندن للسياحة من أبرز الفعاليات الدولية التي تقام سنوياً في هذا المجال، ودائماً ما تحظى المشاركة المصرية ببورصة لندن بإعجاب الزائرين، خاصة في ضوء ما يتميز به الجناح المصري من تصميمات معبرة عن الحضارة المصرية القديمة، ولاسيما وأن مصر تعد من ضمن الوجهات السياحية الهامة للبريطانيين.

وقد أعرب السفير طارق عادل خلال افتتاح الجناح المصري عن تقديره للجهد الذي بذلته الجهات المصرية المعنية لتخرج المشاركة المصرية بهذه الصورة المتميزة في بورصة لندن للسياحة، مشيراً إلى ما تمثله مشاركة مصر هذا العام من مناسبة خاصة بالنظر إلى قرار الحكومة البريطانية مؤخراً رفع الحظر على الطيران المباشر إلى مدينة شرم الشيخ، والتي تعد مقصداً سياحياً مفضلاً للسائح البريطاني. وأعرب السفير عادل عن تطلعه لأن تساهم الجهود المبذولة على مدار الفترة الماضية في تعزيز العلاقات السياحية بين البلدين وزيادة أعداد السائحين البريطانيين الوافدين إلى مصر.

كما أقام السفير المصري حفل استقبال بمناسبة زيارة وزيرة السياحة، ورئيس هيئة تنشيط السياحة، والوفد المرافق للمشاركة في بورصة لندن للسياحة.

وزيرة السياحة بورصة لندن مصر

اقتصاد