بلدنا نيوز
اقتصاد

وزيرة السياحة تفتتح الجناح المصري ببورصة لندن للسياحة بحضور سفير مصر في لندن

بلدنا نيوز

افتتحت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، بحضور السفير طارق عادل سفير مصر في لندن، الجناح المصري ببورصة لندن للسياحة، والتي تقام خلال الفترة من 4 إلى 6 نوفمبر الجاري. وقد شهد افتتاح الجناح المصري حضور عدداً من المسئولين البريطانيين وممثلي شركات السياحة البريطانية والمصرية، إلى جانب الوفد المرافق لوزيرة السياحة المصرية.

هذا، وتعد بورصة لندن للسياحة من أبرز الفعاليات الدولية التي تقام سنوياً في هذا المجال، ودائماً ما تحظى المشاركة المصرية ببورصة لندن بإعجاب الزائرين، خاصة في ضوء ما يتميز به الجناح المصري من تصميمات معبرة عن الحضارة المصرية القديمة، ولاسيما وأن مصر تعد من ضمن الوجهات السياحية الهامة للبريطانيين.

وقد أعرب السفير طارق عادل خلال افتتاح الجناح المصري عن تقديره للجهد الذي بذلته الجهات المصرية المعنية لتخرج المشاركة المصرية بهذه الصورة المتميزة في بورصة لندن للسياحة، مشيراً إلى ما تمثله مشاركة مصر هذا العام من مناسبة خاصة بالنظر إلى قرار الحكومة البريطانية مؤخراً رفع الحظر على الطيران المباشر إلى مدينة شرم الشيخ، والتي تعد مقصداً سياحياً مفضلاً للسائح البريطاني. وأعرب السفير عادل عن تطلعه لأن تساهم الجهود المبذولة على مدار الفترة الماضية في تعزيز العلاقات السياحية بين البلدين وزيادة أعداد السائحين البريطانيين الوافدين إلى مصر.

كما أقام السفير المصري حفل استقبال بمناسبة زيارة وزيرة السياحة، ورئيس هيئة تنشيط السياحة، والوفد المرافق للمشاركة في بورصة لندن للسياحة.

وزيرة السياحة بورصة لندن مصر

اقتصاد