بلدنا نيوز
منى ذو الفقار: التمويل متناهي الصغر يودع 2019 بأرصدة تخطت 26.1 مليار جنيه و3.5 مليون عميلالبنك الأهلي المصري يساهم في تكلفة إحلال وتجديد قصر فندق مينا هاوسإبسون تستعرض وتُطلق أحدث حلولها للسوق المصري خلال معرض ستيتش تكس إكسبو 2020 لصناعة المنسوجاتافتتاح أحدث فروع ”بنك القاهرة” بمقر”نادى الجزيرة” بالسادس من أكتوبرمحمد فارس ناعياً مبارك.. قائداً عسكرياً ورئيساً وطنياً كان السلام عنوان حكمهالبنك الأهلي المصري وفيزا العالمية يجددان شراكتهما لمدة 5 سنوات جديدةVisa تستضيف مؤتمر مصر الثاني لأمن المدفوعات والحلول الرقميةالبنك الأهلي المصري يقرر تسهيلات ائتمانية لشركة فايبر مصر للاتصالات وتكنولوجيا المعلوماتبنك مصر يوقع بروتوكول توافقي مع محافظه الإسكندرية لإنهاء نزاع دام ٤٠ عاماًبنك مصر يطلق مبادرة ”طور مشروعك، ادعم بلدك” لتدريب عملاء المشروعات الصغيرة والمتوسطةسفارة اليابان بالقاهرة تحتفل باليوم الوطنيالأهلي بدأ خطواته القانونية للحفاظ على حقوقه في أحداث «السوبر المحلي»
رياضة

إيفرتون يضرب توتنهام في الوقت القاتل..وإصابة قوية لغوميز

اصابة غوميز
اصابة غوميز

على ملعب "غوديسون بارك"، اعتقد توتنهام بأنه عاد الى سكة الانتصارات بعدما وصل الى الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع وهو متقدم على مضيفه إيفرتون بهدف سجله ديلي آلي في الدقيقة 63 بتمريرة من الكوري الجنوبي سون هيونغ-مين الذي طرد في الدقيقة 79 بسبب خطأ قاس على البرتغالي أندريه غوميز تسبب باصابة خطيرة للأخير بعد اصطدامه إثر الخطأ بلاعب سبيرز الآخر العاجي سيرج أورييه.

إلا أن البديل التركي جينك توسان حرمه من فوزه الأول منذ 28 أيلول/سبتمبر والأول خارج ملعبه منذ 20 كانون الثاني/يناير (ضد فولهام 1-2)، بتسجيله هدف التعادل بكرة رأسية إثر عرضية من الفرنسي لوكا دينيي في الدقيقة السابعة من أصل 12 احتسب كوقت بدل ضائع نتيجة الاحتكام الى تقنية الاعادة بالفيديو "في أيه آر" مرتين واصابة غوميز في الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي.

ورفض مدرب إيفرتون ماركو سيلفا اعطاء تفاصيل عن وضع مواطنه غوميز، كاشفا في حساب النادي على تويتر "نقل أندريه الى المستشفى. إنه برفقة طاقمنا الطبي ويجب انتظار الأخبار. بالطبع، إنه وقت صعب بالنسبة لنا كمجموعة. هذا الأمر أبعد من كرة القدم. نقدم له كل دعمنا".

وبدوره، كشف المدرب الأرجنتيني لتوتنهام ماوريسيو بوكيتينو أن سون "انهار وبكى. لم يكن خطأه. سون هو أحد ألطف الأشخاص الذين يمكن أن تلتقيهم. لم يكن باستطاعته أن يرفع رأسه بسبب البكاء".

ولم يكن بوكيتينو راضيا عن البطاقة الحمراء التي نالها الكوري الجنوبي، لاسيما أن الحكم مارتن أتكينسون رفع أولا البطاقة الصفراء قبل أن يعود عن رأيه بعد رؤيته حجم اصابة غوميز الذي يبدو أنه تعرض لكسر في ساقه اليسرى بحسب الصور التي نشرت، لكن لم يعرف إذا كان على مستوى الكاحل أو قصبة الساق.

ورفع إيفرتون رصيده الى 11 نقطة في المركز السابع عشر بفارق ثلاث نقاط عن منطقة الهبوط، فيما أصبح رصيد ضيفه اللندني الذي يتحضر للسفر الى صربيا من أجل مواجهة النجم الأحمر في دوري أبطال أوروبا، 13 نقطة في المركز الحادي عشر.

غوميز توتنهام

رياضة