بلدنا نيوز
أخبار بلدنا

أكور تطلق علامة ”بولمان” لأول مرة في مصر في إطار صفقة استثنائية لتجديد منتجع شاطئي في شرم الشيخ

منتجع تابع لأكور
منتجع تابع لأكور


أعلنت أكور، مجموعة الضيافة الرائدة عالميًا، عن إطلاقها لعلامة "بولمان" للمرة الأولى في مصر بعد توقيعها اتفاقية إدارة وتجديد منتجع شاطئي في إحدى أهم الوجهات السياحية في شرم الشيخ.

وقد عقدت المجموعة شراكة مع شركة الاتحاد العربي للاستثمار والتنمية لإدارة منتجع بروميناد خليج نعمة والذي يضم ٥٢٠ غرفة بمنطقة خليج نعمة السياحي الشهير بجوار منتجع نوفوتيل شرم الشيخ.

فور اتمام عملية انتقال الإدارة بالمنتجع والتي من المقرر لها أواخر عام ٢٠١٩ وبداية عام ٢٠٢٠، سوف يتم تشغيل الفندق بدون علامة تجارية "تحت إدارة أكور" إلى حين الانتهاء من أعمال الاحلال والتجديد المقسمة على مرحلتين والتي ستتم وفق معايير علامة بولمان التجارية.

وسيتم تغيير اسم منتجع بروميناد خليج نعمة إلى بولمان شرم الشيخ في بداية عام ٢٠٢١، وذلك بعد إتمام عملية تجديد منطقة الشاطئ الخاصة بالفندق والتي تحتوي على ٢١٦ غرفة، على أن تتم متابعة الأعمال بالجهة المطلة على الجبل الخلابة بالمنتجع والتي تتضمن ٣٠٤ غرفة إضافية ومن المقرر إطلاقها في أوائل عام ٢٠٢٣.

وقد علق مارك ويليس، الرئيس التنفيذي لأكور بالشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً، "يسعدنا أن نتعاون مع شركة الاتحاد العربي للاستثمار والتنمية لإطلاق هذا المشروع المتميز والذي يمنح أكور فرصة استثنائية لإدارة هذا الفندق الرائع وإطلاق علامة بولمان من خلاله في ريفييرا البحر الأحمر الفريدة، حيث أنه يلائم معايير هذه العلامة التجارية الفاخرة".

وأضاف مارك، "يشكل هذا المشروع أيضًا فرصة لإبراز كافة قدرات وإمكانيات علامة بولمان بمصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حيث أن بعد الانتهاء من عمليات التجديد الكبرى المقررة للمنتجع، سيصبح وجهة متميزة للأعمال والترفيه".

من جانبه، صرح المهندس عصام أحمد فتحي نصر، رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد العربي للاستثمار والتنمية قائلاً، "كشركة رائدة في مجال استثمار وامتلاك وتطوير مشاريع الضيافة من فئة الخمس نجوم بمصر، لقد كنا نبحث عن شركة إدارة فنادق تتمتع برؤية مماثلة لرؤيتنا لتطوير منشآتنا. أكور، بخبراتها المحلية والعالمية في مجال الضيافة والتي تتناسب مع رؤيتنا لخليج نعمة، تعتبر الشريك الأنسب لتولي إدارة هذا المنتجع وتجديده ليتحول إلى علامة مميزة بشرم الشيخ".

ستشهد المرحلة الأولى من برنامج تجديد المنتجع المنطقة الشاطئية بالأكمل وتتضمن ٢١٦ غرفة بينما سيتم تشغيل الجهة المطلة على الجبل بدون علامة تجارية "تحت إدارة أكور".

فور الانتهاء من عمليات تجديد المنطقة الشاطئية المقرر لها يناير ٢٠٢١، سيتم إطلاق اسم بولمان على هذه المنطقة من المنتجع لتنطلق بعد ذلك أعمال المرحلة الثانية من تجديد الجهة الجبلية من المنتجع والتي تشمل ٣٠٤ غرفة.

وسيتم الانتهاء من أعمال التجديد بالمنتجع وتحديثه بالكامل وفق معايير العلامة التجارية لبولمان بحلول شهر يناير ٢٠٢٣، حيث سيتضمن على ٥٢٠غرفة وجناح بمساحات تتراوح ما بين ٣٥ و١٢٠ متر مربع بالإضافة إلى مطعمين فاخرين يقدمان تجربة طهي جديدة ومبتكرة على مدار اليوم وثلاثة مطاعم متخصصة وأربعة بارات ولاونجات. هذا بالإضافة إلى منتجع صحي ومرافق رياضية ومسبح للكبار وآخر للأطفال مع مناطق للعب ومركز للرياضات المائية والغوص ومنطقة للتسوق تضم متجرًا للمجوهرات وصالون للعناية بالجمال والشعر ومحلات لبيع الهدايا والأزياء والتصوير الفوتوغرافي.

يعتبر خليج نعمة من أشهر المناطق السياحية في شرم الشيخ ويمتاز بشواطئه المميزة ومرافق الترفيه الرائعة. وسيشكل منتجع بولمان شرم الشيخ إضافة جديدة ومتميزة إلى الوجهة بتصميماته الفريدة التي تجمع الأناقة مع الطابع العملي وبما يقدمه من خدمات فريدة وتكنولوجيا متطورة ومأكولات صحية متوازنة ومرافق رياضية استثنائية، كلاً بموقع واحد مركزي ومتميز.

وبتوليها إدارة هذا المنتجع، تعزز أكور مكانتها كأكبر مشغل فندقي في منطقة شرم الشيخ، حيث تدير أكثر من ٥٠٠,٢غرفة في الوجهة.

وعلى مدار مصر، تدير المجموعة حاليًا ٣٣٨,٨ غرفة من خلال ٢٥ منشأة سياحية ولديها حول ٧ آلاف غرفة إضافية من خلال ١٩ فندقًا قيد التطوير، بما في ذلك منتجع بولمان الجديد. هذا بالإضافة إلى ٨ فنادق عائمة بنهر النيل والتي تضم ٤٠٥ غرفة.

أكور سياحة شراكة

أخبار بلدنا