بلدنا نيوز
عقارات

اسماعيل عقارات: كونسبت” تستهدف اتمام بيع ”سيلا ” بالساحل الشمالى العام المقبل

المهندس إيهاب أبو المجد
المهندس إيهاب أبو المجد

تستهدف شركة كونسبت للتطوير العقاري  اتمام بيع مشروع سيلا بالساحل الشمالى منتصف العام المقبل  وتخطط لبدء تسليم المرحلة الاولى نهاية العام الجارى.

قال المهندس إيهاب أبو المجد، رئيس مجلس إدارة شركة كونسبت للتطوير العقاري، إن الشركة  سوقت نحو 70% من المشروع حتى الان وتشمل المرحلتين الاولى والثانية الى جانب نحو 10% من المرحلة الثالثة وتخطط لاتمام بيع المشروع قبل يونيو المقبل .

يقام مشروع سيلا على مساحة 10 أفدنة، يضم نحو 600 وحدة، الى جانب شق تجارى وانشطة ترفيهية ويضم شاليهات بمساحات  تبدأ من 45 متر مربع وحتى 100 متر مربع وأن جميع الوحدات بالمشروع تشطيب كامل بنسبة بنائية 28% من اجمالى المساحة.

اضاف ابو المجد ان الشركة تجهز لتسليم المرحلة الاولى من المشروع  نهاية العام الجارى  حيث انهت الأجزاء الخرسانية والمبانى للمرحلة وتعمل على التشطيبات وان الشركة تستهدف اتمام تنفيذ باقى المرحل فى المواعيد المحددة .

قال ان الشركة تخطط لتنمية مشروع جديد خلال المرحلة المقبلة وتدرس اراض وزارة الاسكان المعروضة بالالية الجديدة للتخصيص وتضع الاولوية للمدن شرق القاهرة على ان تكون بمساحة تسمح بتنمية مشروع كمباوند.

شدد على ان الالية الجديدة لتخصيص الاراض الافضل للمطورين والوزارة حيث تتيح للشركات التقدم على المساحة المناسبة لها وفى الوقت الذى يتوافر لديها السيولة بدلا من التقيد بالمساحات ونوعية المشروعات التى كانت تطرح عبر مزادات الوزارة على فترات متباعدة والدليل على نجاحها الاقبال الكبير من قبل الشركات.
تابع:  ان هذه الالية تقضى على فكرة تسقيع الاراض واعادة بيعها حيث اصبحت متوافرة من خلال الوزارة مباشرة دون الحاجة لانتظار مزادات او طرح جديد  .
 

بلدنا نيوز

عقارات