بلدنا نيوز
عقارات

باستثمارات 2 مليار جنيه بيراميدز للتطوير العقاري تفتح باب حجز الوحدات الإدارية بمولات ”باريس”

المهندس هشام الخولي
المهندس هشام الخولي


كشفت شركة بيراميدز للتطوير العقاري، النقاب عن أحدث عروضها التسويقية للوحدات الإدارية بمشروعها الضخم "باريس مول" والذي يعد أكبر المولات التجارية والإدارية في العاصمة الإدارية الجديدة، ويقام على مساحة 23 ألف و600 متر بإجمالي مساحة بنائية ٨٥ ألف متر بحجم استثمارات متوقع ملياري جنيه.
حيث قررت الشركة طرح الجزء الإداري بالمشروع للبيع بعد النجاح الكبير الذي حققته ببيع كامل الوحدات التجارية محققة 800 مليون جنيه مبيعات في أسبوعين فقط من تاريخ فتح باب الحجز.

يقول المهندس هشام الخولي رئيس مجلس إدارة بيراميدز للتطوير العقاري، إن مجلس الإدارة قرر فتح باب بيع الوحدات الإدارية في "باريس مولز" وتبلغ مساحتها ٦٠ ألف متر مربع، وبمقدم 20% فقط، على أن يكون سداد القسط الأول ليس فقط بعد تسليم الوحدة للعميل ولكن بعد تأجيرها لحسابه، مشيرا إلى أن العميل لن يكون ملتزما بسداد أي مستحقات مقابل الوحدة سوى المقدم و10% هي وديعة الصيانة وتدفع عند التسليم. 

وأشار رئيس الشركة، إلى أن السوق يمر بحالة من التباطؤ في المبيعات، بتأثير قرارات الاصلاح الاقتصادي وهو ما يتطلب في المقابل تسهيلات مبتكرة لخدمة العملاء، مشيرا إلى أن العرض الذي تعلن عنه بيراميدز غير متكرر في السوق، ويحافظ على وتيرة الاستثمار طويل الأجل في القطاع العقاري، وبما يتناسب مع القدرة الشرائية للمستهلكين ودخولهم التي لم تعد تتحمل الدخول في أقساط جديدة.

وأضاف الخولي، بأن بيراميدز ستكون مسؤولة عن تأجير الوحدة الخاصة بالعميل وإدارتها مقابل عائد ربحي للعميل حوالي 18%، حيث تعاقدت بيراميدز مع شركات ومكاتب متخصصة من خارج مصر وداخلها لإدارة المولات المملوكة لبيراميدز.

ولفت الخولي، إلى أن مجلس الإدارة يبحث ويحلل أوضاع السوق العقارية أولاً بأول، ويقترح الأفكار التي تناسب العملاء خاصة في أنظمة السداد حرصا على توافر السيولة لدى العملاء وعدم ارهاقهم مادياً بأقساط متتالية، لافتا إلى أن الطرق التسويقية التي تستحدثها الشركة تلقى قبولا كبيرا لدى العملاء كونها تراعى ظروف السوق، وتدفع بالقطاع العقاري كي ينشط مجدداً.

وأكد الخولي، أن مولات شركة بيراميدز تشهد إقبالا غير متوقع نظرا لثقة العملاء نظراً لمراعاة الشركة لطلبات العملاء بتوفير مساحات متعددة بداية من ١٨ متر وأنظمة سداد تصل إلى ١٠ عام بدون فوائد، مرجعاً ذلك إلى وعي العملاء بأهمية مواقع المولات التابعة للشركة داخل العاصمة الإدارية وتميزها بالعديد من الخدمات .

وتمتلك بيراميدز للتطوير أيضاً، مول شانزليزيه وهو المول الثالث فى سلسلة المراكز التجارية التى تمتلكها الشركة وتنفذها على أرض العاصمة الادارية الجديدة بعد مول لاكابيتال، ومول جراند اسكوير اول مول تجارى بحى المال والاعمال. لافتا الى ان مول الشانزليزيه تم تصميمه على طراز عالمى مميز ويشكل اضافة معمارية جديدة ومبهرة فى مجال المراكز التجارية فى حى المال والاعمال، موضحا أن المول يقع ايضا بمنطقة المال والاعمال على شارع رئيسى 75مترا، ويضم أكبر حديقة مركزية ترفيهية.

وأضاف الخولى ان المول جاء ضمن الخطة التوسعية للشركة بعدد من المشروعات الجديدة والمتنوعة بالعاصمة. موضحا ان المول يتكون من أرضى و٧ أداور ويحتوى على ٦٠٠ وحدة ما بين ادارى وتجارى وطبى ويتميز المول بوجود أول أكوا بارك فى العاصمة وأول مسرح متنقل، بالاضافة الى وجود أكبر منطقة ترفيهية للجمهور أمامه. مشيرا إلى أن المول سيتم تسليمه وتشغيله فى 2021 وفقا للخطة الموضوعة من قبل الدولة لتشغيل الحى الحكومي.

جدير بالذكر أن الشركة تمتلك مشروع "لاكابيتال" السكني الذي يقع بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، والذى تبلغ استثماراته ١.٥ مليار، ومشروع مول جراند اسكوير، والذي يقع بمنطقة المال والأعمال أمام قصر الرئاسة مباشرة وأمام مجلس الوزراء والحى الحكومى وبجوار البرلمان ويحيط به الجامعات والأماكن الترفيهية المتعددة بهذه المنطقة الحيوية، فضلا عن عدد من المولات تحمل اسم "باريس مول".

بلدنا نيوز

عقارات