بلدنا نيوز
أخبار بلدنا

فاروس القابضة تطلق تطبيق ”فاروس لايف” للتداول الإلكتروني

علوي تيمور، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة فاروس القابضة
علوي تيمور، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة فاروس القابضة

تعلن شركة فاروس لتداول الأوراق المالية عن بدء تشغيل تطبيقها الإلكتروني "فاروس لايف" في إطار الجهود المبذولة لتطوير خدماتها في ساحة الاستثمار في الأوراق المالية. يهدف التطبيق إلى توفير خدمة أفضل لعملائها، من خلال إتاحة خدمات التداول الإلكتروني اللحظية، ومتابعة عمليات التداول متابعًة لحظية، مما يسمح لعملائها باتخاذ قرارتهم الاستثمارية بصورة أسرع وأسهل.

وفي هذا السياق، قال علوي تيمور، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة فاروس القابضة: "إن هذه الخطوة تأتي ضمن جهود الشركة لتعزيز دورها في ساحة الخدمات المالية، لتؤدي دورها المتميز في السوق كبنك استثماري شامل يقدم باقة متكاملة من الحلول والخدمات التي تلبي متطلبات عملائها في السوق المصرية. حرصًا على تعزيز التقدم التكنولوجي المالي في مصر، عملنا على تطوير التطبيق الجديد مستعينين بأحدث التقنيات التي لم يرى السوق المصري مثلها من قبل. فمن خلاله، يستطيع العميل اختيار أدوات مالية، وإدراجها في شاشته المفضلة، مما يوفر عليه كثيرًا من الوقت ويزيد من فاعليته في تحديد اختياراته الاستثمارية."

 

وأضاف أن "التطبيق يزود العميل بباقة شامة من المعلومات المعدة خصيصًا لتناسب احتياجاته الاستثمارية، كي يتمكن من تنفيذ أوامر البيع والشراء بالتوقيت المباشر ووفقا لسعر السوق أو أي سعر آخر محدد، وتحديد فترة صلاحية الأمر، ومتابعة موقف الأوامر والتأكد من تنفيذها بعد إرسالها إلى السوق."

كما أكد أن التطبيق يسمح لعملائها بتنفيذ الأوامر المشروطة عند استيفاء هذه الشروط دون الحاجة لمتابعة الأسعار وأحوال السوق، كما يتيح شاشة بيانات السوق للاطلاع على الأسعار والاخبار اللحظية.

يأتي تطبيق "فاروس لايف" علي هيئة تصميم مرن قابل للتعديل والعمل عبر منصات متعددة، حيث يتاع العمل بعدد من الأنظمة المختلفة مثل "Desktop" و”iOS”، و"Android".

يمكن من خلاله الحصول على تقارير الأرصدة المالية وموقف الأوامر، وكذلك الارصدة المتاحة للتداول وأرصدة الهامش وأرصدة نظام التداول في ذات الجلسة. ويمكن من خلاله أيضًا استخراج كشف الحساب وتقرير تقييم المحفظة المالية والاطلاع على أرشيف عمليات التنفيذ، واستعراض فواتير أوامر الشراء والبيع إلكترونيًا.

 

 

 

مصر بلدنانيو فاروس القابضة الاستثمار

أخبار بلدنا