بلدنا نيوز
رئيس اتحاد الكونغوفو يكشف تفاصيل جديدة بعد ثبوت إيجابية عينة بطل العالم المصريبروتوكول تعاون بين ” الأهلي المصري” و” شركة هولدي فارما للتسويق والتصدير””روساتوم” الروسية تدعو طلاب التكنولوجيا من جميع أنحاء العالم للمشاركة في ”آتوم سكيلز” 2020الأسكندرية تستضيف فعاليات ستارت أب نوف وإطلاق 11شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا مصر تستضيف النسخة الرابعة لمؤتمر ”جيومكاني 2019” ديسمبر الجارىبيتر وديع: مشاركتنا في الكرنفال لدعم ” الميريلاند”فرق الإنقاذ تفشل في استعادة جثث ضحايا بركان نيوزلنداالسلطات البوليفية ستصدر مذكرة توقيف ضد موراليس قريباتصاعد الاحتجاجات في اليوم 11 من الإضراب ضد النظام التقاعدي في فرنسامدبولي: إصلاحات هيكلية لدفع القطاع الخاص وتحفيز المستثمرين في الموازنة الجديدةفي ندوة نظمها نادي روتاري الجيزة..د. أحمد البقرى أسباب لا تعرفها للهشاشة العظام !!!الخولي: نسعى للاستفادة من مبادرة التمويل العقاري.. ونستعد لطرح أنظمة سداد جديدة
تعليم

وزير التعليم العالي يعلن عن قرارين جمهوريين بإنشاء كليات جديدة بجامعتي بدر والدلتا للعلوم والتكنولوجيا

بلدنا نيوز


أعلن د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي عن صدور قرارين جمهوريين (الأول) رقم 545 لسنة 2019 بتعديل بعض أحكام قرار رئيس الجمهورية رقم 117 لسنة 2013 والخاص بإنشاء " جامعة بدر" لتضم كليات جديدة تشمل (الطب البشري – تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية – الطب البيطري – العلوم السياسية والعلاقات الدولية – التكنولوجيا الحيوية – الانسانيات والعلوم الاجتماعية – الحقوق). على أن يكون بدء الدراسة بكلية الطب البشري في موعد أقصاه شهر سبتمبر 2022 مقروناً بإنشاء وتشغيل المستشفى الجامعي، وبعد موافقة مجلس الجامعات الخاصة والأهلية على المنشآت وبرنامج التشغيل.
والقرار الجمهورى الثانى رقم 546 لسنة 2019 بتعديل بعض أحكام قرار رئيس الجمهورية رقم 147 لسنة 2007 والخاص بإنشاء " جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا " لتضم كلية الطب البشري، على أن يكون بدء الدراسة بالكلية في موعد أقصاه شهر سبتمبر 2022 مقروناً بإنشاء وتشغيل المستشفى الجامعي وبعد موافقة مجلس الجامعات الخاصة والأهلية على المنشآت وبرنامج التشغيل.

وزير التعليم العالي كليات جديدة

تعليم