بلدنا نيوز
منوعات

المؤتمر الدولي للغة العربية: تم إصدار الشعار الرسمي بثلاث لغات

بلدنا نيوز

قد تم إصدار الشعار الرسمي بثلاث لغات للمؤتمر الدولي للغة العربية بالقاهرة والذي سينعقد في ديسمبر القادم في مدينة كاسركود بولاية كيرالا الهندية تحت رعاية المؤسسة الهندية لتنمية اللغة العربية مع تعاون جامعة السعدية العربية.

كجزء من الأنشطة الأسبوعية للغة العربية تم إصدار الشعار بيد المفتي الأعظم للمملكة الأردنية الهاشمية دكتور محمد خليلة 
وشارك البرنامج كبار من الشخصيات من مختلف الدول وعبروا بأن اللغة العربية التي هي واحدة من اللغات الرئيسية أقرتها الأمم المتحدة وأهميتها تزداد أكثر فأكثر وإسهامات الهند للغة العربية عظيمة. 

والبرنامج كان برئاسة الشيخ محمد عبد الرحمان الفيضي النائب الرئيس للمؤسسة الهندية لتنمية اللغة العربية وقام بإفتتاحه الأمين العام لمنظمة المؤتمر الإسلامي الأوروبي الشيخ دكتور محمد البشاري كما شارك فيه كل من السادة دكتور محمد كبتاني رئيس منظمة حضارة المسلم الفرنسي والشيخ عبد اللطيف الهميم رئيس الأوقاف الإسلامية السنية في جمهورية العراق وعضو مجلس الشورى للمؤسسة الهندية لتنمية اللغة العربية الشيخ أكبر بادشاه الثقافي ورئيس الفرع المصري عنبر حسين الأزهري. 

والأمين العام للفرع المصري الشيخ محمد شافع الأزهري قام بترحيب المشاركين كما قام بإلقاء كلمة الشكر السيد الخليل رئيس الجمعية للمليباريين في مصر .

بلدنا نيوز

منوعات