بلدنا نيوز
عقارات

تحت رعاية وزارة الإسكان المصرية..

انطلاق معرض العقارات الدولي IPS في ” الرياض” ديسمبر المقبل ... ومشاركة ” سيتي إيدج” راعى استراتيجي

معرض العقارات الدولي بالرياض
معرض العقارات الدولي بالرياض

الصعيدي: نهدف للترويج للمشروعات القومية المصرية بالخارج عبر حملة تسويقية منظمة

مشاركة البنك العربي الأفريقي الدولي كراعي بلاتيني ويقدم الخدمات المصرفية للزوار

تنطلق فعاليات معرض العقارات الدولي "اى بى اس" في الفترة من 12 إلى 14 ديسمبر المقبل، بفندق فيرمونت الرياض بالمملكة العربية السعودية تحت رعاية وزارة الاسكان المصرية ومشاركة 16 شركة عقارية مصرية تقدم حزمة من المشروعات المتنوعة الى جانب مشاركة مميزة من شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري كراعي رئيسي والبنك العربي الأفريقي الدولي كراعي بلاتيني.

قال العقيد محمد الصعيدي المدير التنفيذي لشركة الاستراتيجي الامارتية بمصر وافريقيا إن المعرض يضم عددا كبيرا من شركات التطوير العقاري التي تعرض حزمة من المشروعات في مدن الجيل الرابع الجديدة في مصر وخاصة العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة ومدن الشروق واكتوبر الى جانب الساحل الشمالي والعين السخنة في ظل الطلب الكبير على هذه المناطق.
اضاف الصعيدي ان الشركة تسعى الى الترويج للمشروعات القومية الكبرى في مصر من خلال حملة تسويقية منظمة تليق بمكانة مصر والفرص الاستثمارية بها وتركز الشركة على المملكة العربية السعودية والامارات في ظل العلاقات الاستراتيجية بين البلدين.
اشار الى ان الشركة أعدت دراسة للسوق بالمملكة السعودية واحتياجات المصريين العاملين بها والسعوديين والجنسيات العربية الاخرى خاصة بعد صدور قانون الاقامة الجديد الذي يقدم عدة مزايا لشراء عقار في مصر.
تابع: تضمنت الدراسة تحديد رغبات المشترين وكيفية الوصول إليهم قبل بدء الترويج للمعرض حيث تقدم الشركة حملة تسويقية كبيرة تستخدم فيها وسائل متعددة تعتمد بشكل كبير على التطور التكنولوجي واستخدام السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي التي أصبحت لاعبا رئيسيا في مبيعات القطاع العقاري، إلى جانب باقي الوسائل الترويجية من صحف وتليفزيون وأوت دور.

وتشارك شركة سيتي إيدج المطور الوطني المصري بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في هذه الدورة للمعرض بمشروعات عمرانية متكاملة مختلفة في مدن الجيل الرابع مثل العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين الجديدة ومدينة المنصورة الجديدة بالإضافة إلى مشروعها المتميز "إيتابا" في مدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة.

وتأتى مشاركة البنك العربي الأفريقي الدولي كراعي بلاتيني في أحدث دورات معرض العقارات الدولي المقرر انعقاده بالرياض في ديسمبر 2019 لتقديم أفضل برامج التمويل والخدمات المصرفية المتنوعة للأفراد بالتضافر مع الشركة المنظمة (IPS) ونخبة من المطورين العقاريين للترويج للمشروعات العقارية بالسوق المصري.

ونظراً لأن المعرض يستهدف شريحة كبيرة من العملاء المصريين والأجانب المقيمين في المملكة العربية السعودية، يحرص البنك على المشاركة بمجموعة من أفضل كوادره ذوي الخبرة في مجال التمويل العقاري والخدمات المصرفية المختلفة لتلبية كافة احتياجات زائري المعرض المهتمين بالاستثمار في كبرى المشروعات العقارية في جمهورية مصر العربية.

والجدير بالذكر أن شركة الاستراتيجي الاماراتية هي شركة رائدة في تنظيم المعارض العقارية حول العالم وتمتلك 9 افرع فى دول مختلفة آسيوية و أوروبية وافريقية وتشرف بتنظيم عدة معارض ومؤتمرات بها أبرزها ملتقى الاستثمار السنوي في دبى ومعرض العقارات الدولي IPS والذى عقد منه 18 نسخة فى دبى ونسخة في القاهرة

بلدنا نيوز مصر عقارات وزارة الإسكان معرض العقارات الدولي الرياض

عقارات