بلدنا نيوز
عرب وعالم

شنايدر إلكتريك وNetApp تعاون بين لإحداث ثورة في البنية التحتية السحابية الهجينة

يساعد العرض المشترك الشركات على تبسيط نشر تكنولوجيا المعلومات وتحسين الكفاءة وتقليل المخاطر

بلدنا نيوز

أعلنت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة ,الأتمتة، اليوم، عن تعاونها مع شركة NetApp لتقديم حل الحافة المحسنة التي تم التحقق من صحتها مسبقاً للبينة التحتية فائقة الاندماج (HCI) من NetApp، والمبنية على منصة البينة التحتية فائقة الاندماج من NetApp، والمصممة للشركات والمكاتب الفرعية ومساحات الأعمال الصغيرة والمتوسطة. وتجمع الحافة المحسنة لمنصة البنية التحتية فائقة الاندماج من NetApp بين البنية التحتية لحوسبة الحافة والبنية التحتية السحابية الهجينة المحلية المفتوحة والقابلة للتطوير لإحداث ثورة في السحابة الخاصة إلى منطقة قابلة للنشر من السحابة المتعددة للعملاء. ويعتبر الحل هو حل بنية تحتية مادية متوافق ومتكامل ومهندس مسبقًا وتم التحقق من صحته مسبقًا لمساعدة المؤسسات من كافة الأحجام على تقليل وقت النشر وتسريع وقت التسويق وتقليل الإدارة في الموقع والإدارة عن بُعد.

وقال جيم سيمونيلي، نائب الرئيس الأول للشركات الناشئة بقسم الطاقة الآمنة لدى شنايدر إلكتريك: "مع تحول الشركات لتلبية احتياجات العالم المدفوع رقمياً في وقتنا الحالي، فإنها بحاجة إلى البنية التحتية الحاسوبية اللازمة لدعم تطبيقات إنترنت الأشياء، مع عرض النطاق المحسن، والكمون المنخفض، وأداء الذروة". وأضاف سيمونيلي: "تعمل كل من شنايدر إلكتريك وNetApp سوياً على ابتكار النهج التقليدي للبنية التحتية السحابية الهجينة من أجل مساعدة الشركات على زيادة الكفاءات التشغيلية وتقليل التكاليف وتحسين الكفاءة في جميع أنحاء المؤسسة".

تنقل القدرات السحابية الهجينة على مستوى المؤسسة البينة التحتية فائقة الاندماج إلى المستوى التالي

يوفر الحل القدرات السحابية الهجينة على مستوى المؤسسة والتي تتجاوز حدود البينة التحتية فائقة الاندماج من الجيل الأول لمساعدة الشركات على تحويل مراكز البيانات الخاصة بها وتمكينها من زيادة كفاءاتها مع تقليل تكاليف التشغيل. ويوفر التعاون بين شنايدر إلكتريك وNetApp للعملاء المشتركين حلولًا محددة الغرض والتي توصل بين إدارة البيانات المتباينة وموارد التخزين لدفع عملية التحول الرقمي.

ويتيح حل الحافة المحسنة المبتكر من جانب الشركتين والخاص بالبينة التحتية فائقة الاندماج من NetApp للعملاء تحسين وتشغيل العديد من التطبيقات بأداء محلي مضمون والتطوير المستقل لموارد الحوسبة والتخزين. ويمكن للعملاء مع حل الحافة المحسنة للبينة التحتية فائقة الاندماج من NetApp، الوصول إلى البيانات من أي من السحابة العامة أو الخاصة أو الهجينة وتبسيط إدارة البيانات بين التخزين المحلي والتخزين السحابي.

تشمل المزايا الإضافية ما يلي:

المرونة في العمل كحل لأي عمل تجاري، بدءاً من المؤسسات وحتى الشركات الصغيرة والمكاتب الفرعية، مع نشر فعال لحلول تكنولوجيا المعلومات الكاملة ومسبقة الاختبار والمُحسَّنة للغاية والموفرة للطاقة، كما أنه يعمل في أي نطاق للمساعدة في تقليل وقت النشر وتسريع وقت التسويق.

يوفر البساطة برؤية محايدة تجاه البائع ورؤى تعتمد على البيانات عبر الأجهزة، كما أن حل الحافة المحسنة للبنية التحتية فائقة الاندماج من NetApp هو بنية تحتية فائقة الاندماج على مستوى المؤسسة تعمل على زيادة نشاط الأعمال من خلال تقديم أداء يمكن التنبؤ به وعمليات مبسطة على بنية سحابية مرنة وفعالة.

● يتم إتاحة التمايز مع خدمة الخبراء والمراقبة عن بُعد ودعم استكشاف الأخطاء وإصلاحها. ويختلف حل الحافة المحسنة للبنية التحتية فائقة الاندماج من NetApp عن تعريفات السوق الحالية ويتم إنشاء بنيته بحوسبة وتخزين وشبكات مستقلة، مما يتيح للعملاء إمكانية التطوير على أساس متطلبات أعمال المستخدم النهائي المنفصلة بدلاً من القيود المعمارية. وبالإضافة إلى ذلك، فقد تم تصميم بنية التخزين الفعالة للحل بشكل تصاعدي لمنع حدوث مشكلات تتعلق بمحلية البيانات وتقليص الموارد والنفقات الإدارية العامة مع توفير أداء مضمون رائد في الصناعة، وتكرار البيانات، وضغط البيانات.

وقال بريت روسكو، نائب الرئيس بقسم إدارة المنتجات في وحدة أعمال البنية التحتية السحابية لدى NetApp: "يحتاج العملاء في وقتنا الحالي إلى قدرات من شأنها تبسيط إدارة البنية التحتية وتسريع التطبيقات على الحافة لإطلاق قيمة بياناتهم وتوفير حلولاً هجينة ومتعددة السحابية والتي تعمل على زيادة الكفاءة وخفض التكلفة". وأضاف: "يجمع كل من شنايدر إلكتريك وNetApp بين خبراتنا التكنولوجية من أجل تقديم حلولاً محسنة للحافة والتي تتفوق على العروض السحابية الهجينة التقليدية لتمكين الشركات من تحقيق مزايا تنافسية جديدة".

تبسيط إدارة البنية التحتية عند الحافة من خلال EcoStruxure IT

من أجل امتلاك القدرة على المراقبة لهذه البيئات العديدة وإدارتها عن بُعد، توفر شنايدر إلكتريك منصة EcoStruxure™ IT، والتي تحدث ثورة في الطريقة التي يراقب بها أخصائيو تكنولوجيا المعلومات ومراكز البيانات ويديرون البنية التحتية الهامة لتكنولوجيا المعلومات محلياً وفي السحابة وعلى الحافة. ويمكن للشركات أيضاً الاستفادة من EcoStruxure Asset Advisor -وهو مكتب خدمات الخبراء التابع لشنايدر إلكتريك والخاص بتقديم دعم المراقبة عن بُعد واستكشاف الأخطاء وإصلاحها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

تسهِّل حلول الحافة المتكاملة من شنايدر إلكتريك وNetApp من مراقبة وإدارة البنية التحتية للحافة، مما يمكن الفرق من التركيز على تنمية أعمالها مع العلم أن تكنولوجيا المعلومات لا تمثل عقبة أمامها.

بلدنا نيوز شنايدر إلكتريك شراكة

عرب وعالم