بلدنا نيوز
عقارات

”المنصور للتطوير العقاري” تفتتح فرعا جديدا فى ”المقطم” بمساحة 1500 متر مربع

شركة المنصور للتطوير العقارى
شركة المنصور للتطوير العقارى

"عاطف": إطلاق المرحلة الثانية من "جدران" بزهراء المعادي والاعلان عن مشروع جديد بالقطامية (OXagon)

الفرع يدعم توسعات الشركة .. ويقدم نموذجا حقيقيا للخدمات بمشروعاتنا

أعلنت شركة المنصور للتطوير العقارى عن افتتاح فرع جديد لها فى منطقة المقطم لينضم إلى أفرع الشركة التي تتوزع بمناطق المقطم وزهراء المعادي

قال عمرو عاطف مدير قطاع التسويق وممثل القطاع التجاري بالشركة إن الفرع الجديد يدعم توسعات الشركة ويقوم بالتيسير على العملاء خاصة مع ارتفاع محفظة عملاء الشركة وطرحها لمجموعة من المشروعات بشكل متزامن وتخطط الشركة لإضافة أفرع جديدة خلال الفترة المقبلة .

وتضم محفظة عملاء "المنصور للتطوير العقاري" أكثر من 5 آلاف عميل، منهم 4 آلاف تسلموا وحداتهم و1000 وحدة فى مراحل الإنشاء وتطور الشركة عددا كبيرا من المشروعات فى مناطق المقطم وزهراء المعادى."

أوضح عاطف أن الشركة نفذت الخدمات والتقنيات التى توفرها ضمن مشروعاتها فى الفرع الجديد ليكون نموذجا حقيقيا للعملاء لاختيار الخدمات والأنشطة المختلفة والتفاعل معها .

وأعلنت الشركة خلال الافتتاح عن طرح المرحلة الثانية من مشروع جدران بزهراء المعادي ، وهو مشروع سكني بنسبة بنائية 60% في منطقة زهراء المعادي، ويقع على مساحة 5700 متر مربع ، ويضم وحدات بمساحات متنوعة تتراوح بين 96 و 134مترا .

أضاف عاطف أن الشركة اعلنت عن اطلاق مشروعها الجديد بمنطقة القطامية (oxagon) وتجهز لطرح مجموعة من المشروعات خلال الفترة المقبلة.

وتعمل الشركة حاليا فى 12 مشروعا فى منطقتى المقطم وزهراء المعادى.
وحققت الشركة نسبة مبيعات كبيرة خلال وقت وجيزة منذ طرحها للبيع قبل عدة أشهر.

أضاف عاطف أن الشركة سعت إلى تنمية مبان بأفكار متطورة من خلال الحلول الهندسية المستخدمة فى المبانى التراثية والقاهرة الخديوية والاستعانة بالتطور العملى والدراسات المختلفة بما فى ذلك دراسة الرياح فى التصميمات واستخدام خامات تساهم فى ترشيد الطاقة وتقليل نفقات الصيانة على العملاء واستخدام الزراعات الشجرية الرئيسية وغيرها .
وتقدم الشركة حلول سكنية لعملائها سعيًا للتقليل من نفقات الكهرباء وغيرها على المدى الطويل فيما تطلق الشركة Living Solutions
وتندرج تحت مظلة شركة المنصور للتطوير العقاري شركات تعمل فى أنشطة متعددة تشمل التنمية العقارية والمقاولات والصيانة وإدارة المشروعات والتشطيبات وذلك لخدمة مشروعاتها وتوسعاتها المستقبلية .

e08992b4f991de220ebec05679fc77fe.jpeg
بلدنا نيوز مصر عقارات شركة المنصور التطوير العقارى

عقارات