بلدنا نيوز
تكنولوجيا

اورنچ مصر ترعى معرض ”آرت دي إيجيبت” الفني للعام الثانيعلى التوالي

اورانج ترعي معرض "آرت دي إيجيبت" 2019
اورانج ترعي معرض "آرت دي إيجيبت" 2019

أشهر شوارع مصر التاريخية تتحول الي متحف تشكيلي مفتوح

يعقد على مدار 3 أسابيع بإشراف من "الآثار" و"اليونسكو"، أعلنت "اورنچ مصر" أسرع شبكة في مصر، عن رعايتها لمعرض "آرت دي إيجيبت" 2019، للعام الثاني على التوالي تحت إشراف وزارة الآثار ومنظمة اليونسكو في شارع المعز لدين الله الفاطمي في حي الأزهر بوسط القاهرة، وذلك في إطار مبادراتها المتنوعة لدعم الحركة الثقافية والفنية وتشجيع الأنشطة السياحية في مصر.

وحرصت "اورنچ مصر" على رعاية المعرض لعامين متتاليين في إطار برامجها للمسئولية المجتمعية لدعم الفن وتنمية المجتمعالمصري، حيث يتضمن الحدث عقد محاضرات وندوات يلقيها رواد الفن حول العالم، بالاضافة الي مشاركة طلاب المدارسالعامة والخاصة وأصحاب المشروعات الفنية في الجامعات، فضلا عن المهتمين بالفنون التشكيلية بوجه عام.

وتؤمن "اورنچ مصر" بأهمية الفن في الارتقاء بأذواق واهتماماتالجماهير، وتوعيتهم بما تمتلكه مصر من كنوز تاريخية وحضارية تكفل لها الريادة العالمية.

وبهذه المناسبة قالت الاستاذة هالة عبد الودود، مدير قطاع العلاقات العامة والمسئولية المجتمعية بشركة اورنچ مصر "نؤمن بدور الانشطة الفنية التي تعد لغة توحد الشعوب وتمد جسورالتواصل بينهم رغم اختلاف الثقافات" .

رعاية اورنچ لمثل هذا الحدث يأتي في إطار جهود الشركة المتواصلة لبناء جسور الفكر الإبداعي وخلق فرص التطوير ودعمالتعبير الإبداعي خاصة بين الأجيال الشابة". أضافت عبدالودود.

ويحول المعرض شارع المعز، الذي أدرجته اليونسكو ضمن مواقعالتراث العالمي، إلى متحف "فني" مفتوح إلى جانب كونه متحفا مفتوحًا للعمارة والآثار الإسلامية، حيث سيتم نشر القطع الفنيةالمصرية المعاصرة المشاركة في المعرض في 4 أماكن تاريخية مختلفة بالشارع.

ويتضمن برنامج المعرض إشراك المجتمع المحلي القاطن في حيالأزهر ببرنامج تجريبي تحت عنوان "حماة التراث" من شأنهزيادة توعية شباب المنطقة بالأهمية القصوى للتراث والفنون التي تمتلئ بها المدينة التاريخية ودورهم في حمايتها واحترامها.

كما يتيح المعرض فرصة التطوع أمام طلاب الفنون للعملكمرشدين خلال فترة المعرض وفي المقابل سيتم منحهم شهاداتخبرة.

ويتضمن المعرض فعاليات خاصة لكبار الزوار بحضورشخصيات عالمية ومثقفين وفنانين ونشطاء مجتمعيين وممثليالمؤسسات والمعاهد والمتاحف وممثلي الهيئات الخيرية ورجال الأعمال وشخصيات منخرطة في العمل النسائي.

نبذه عن اورنچ:

اورنچ هي واحدة من شركات الاتصالات الرائدة في العالم والتيوصل حجم عائداتها الي 41 مليار يورو عام 2017 وتوظف148,000 موظف حول العالم في 30 يونيو 2019، بما فيذلك 89,000 موظف في فرنسا. اورنچ لديها قاعدة عملاء إجماليةقدرها 266 مليون عميل حول العالم في 30 يونيو 2019، بما في ذلك207 مليون عميل خدمة الهاتف المحمول و20 مليون من عملاء خدمة البرودباند الثابت. بوجودها في 28 دولة اورنچ هي أيضا الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلوماتللشركات متعددة الجنسيات، تحت العلامة التجارية اورنچ لخدماتالأعمال.

في مارس 2015، قدمت المجموعة خطتها الاستراتيجية"أساسيات 2020" الجديدة التي تضع تجربة العملاء في قلباستراتيجيتها بهدف السماح لهم الاستفادة الكاملة من العالم الرقمي وقوة جيل شبكاتها الجديدة.

اورنچ مدرجة في بورصة نيويورك يورونكست باريس (ORA) وعلىبورصة نيويورك (ORAN)

لمزيد من المعلومات على شبكة الانترنت وعلى هاتفك المحمول www.orange.com www.orange-business.com, www.livetv.orange.com, أو يمكنك متابعتناعلى تويتر @orangegrouppr

اورنچ وغيرها من أي أسماء للمنتجات والخدمات المعلنة في هذهالنشرة هي علامات تجارية لاورنچ أو علامة تجارية لخدمات اورنچالمحدودة.

بلدنا نيوز مصر اقتصاد تكونولوجيا اورانج معرض آرت دي إيجيبت 2019

تكنولوجيا