بلدنا نيوز
بدء الجلسات العلنية في الكونجرس الأمريكي في إطار إجراءات عزل ترامبجارتنر: أبرز 10 توجهات تقنية لعام 2020بحضور منى المري المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي انطلاق فعاليات معرض دبي الدولي للمجوهرات 2019المعهد المصري يوقع اتفاقية مع مؤسسة ”هوجن” لنظم التقييم وشركة فونكس للاستشارات.. غداًالبيوتكنولوجي وصناعة المستقبل.. منتدى علمي بكلية الزراعةزلزال بقوة 5.1 درجة يضرب السلفادورعمار يطالب الأعضاء بالحضور لاكتمال الجمعية العمومية لمناقشة الميزانية واختيار مجلس منتخبInvertium الإماراتية تطلق برنامج TIP لدعم المبتكرين ورواد الأعمال في مصربنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة 6 أكتوبر لتوفير منظومة الدفع الإلكتروني للجامعةتقرير المزايا: حركة استثمارية نشطة من وإلى الاقتصادات الآسيوية تؤسس لمرحلة جديدة من نمو القطاعات التشغيليةالبنك العربي ينظم يوما توعويا بسرطان الثدي لموظفاتهبنك مصر يتعاقد على رعاية الاتحاد المصري للتنس لكأس ديفيز وفعاليات موسم 2019/2020
رياضة

رابطة المحترفين توقع..

اتفاقية شراكة استراتيجية مع تيك توك الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

رابطة المحترفين الإماراتية عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع "تيك توك"
رابطة المحترفين الإماراتية عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع "تيك توك"

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع "تيك توك"، المنصة العالمية الرائدة لمقاطع الفيديو القصيرة على الهواتف المحمولة. تهدف الشراكة إلى توزيع والترويج لكرة القدم الإماراتية، وبذلك تصبح رابطة المحترفين الإماراتية أول شريك رياضي لـ"تيك توك" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

"تيك توك" تعتبر الوجهة الأولى لمقاطع الفيديو القصيرة على الهواتف المحمولة، وتسعى إلى إسعاد مستخدميها الذين يفوق عددهم المليار مستخدم وإلهامهم ليشاركوا الأفكار الخلاقة.

التطبيق الذي أُطلق في عام 2016 هو الأسرع نموًا في العالم. أما في الإمارات فـ"تيك توك" يعمل حثيثًا لخلق بيئة آمنة وإيجابية لمستخدميه تماشيًا مع توجهات الدولة الساعية والتزامها المستمر بالسعادة والأمن والأمان.

بتوقيع هذه الاتفاقية، تنضم رابطة المحترفين الإماراتية إلى قائمة من أبرز الأندية والدوريات العالمية التي تروّج محتواها على تطبيق "تيك توك" مثل الدوري الإسباني، وريال مدريد، وبرشلونة وبايرن ميونيخ.

ومنذ إطلاق قناة الرابطة على التطبيق @AGLeague) (في أغسطس الماضي تجاوز عدد متابعيها الـ7 آلاف، كما حصدت مقاطع الفيديو التي نشرتها أكثر من 3 ملايين مشاهدة و 45 ألف إعجاب.

وعبر وليد الحوسني، المدير التنفيذي لرابطة المحترفين الإماراتية عن سعادته بتوقيع الاتفاقية، مؤكدًا أنها خطوة إيجابية تتماشى مع استراتيجية الرابطة الساعية إلى الترويج لدوري الخليج العربي حول العالم، مضيفًا: "محتوى الفيديو جزء أساسي من خططنا للتوسع في العالم الرقمي، و "تيك توك" شريك يملك مليار مستخدم وأسرع معدل نمو لتطبيق في العالم، مما يمكننا من الوصول إلى شريحة جديدة من المتابعين حول العالم وتعزيز التجربة التفاعلية على الانترنت بالنسبة لمتابعينا الحاليين."

من جانبها أكدت جيتا غايماغامي، مدير الاتصالات الإقليمية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى تيك توك أنها تتطلع للعمل مع رابطة المحترفين الإماراتية لإشراك المتابعين على التطبيق وتوسيع قاعدة متابعي الدوري في المنطقة، وأضافت: "باعتبارنا أحد أهم تطبيقات مقاطع الفيديو القصيرة في المنطقة والعالم، فإننا نسعى دائمًا للتعاون مع المؤسسات الخاصة والحكومية لنشر المحتوى الإيجابي، الممتع والمفيد عبر منصة "تيك توك"، وشراكتنا مع رابطة المحترفين الإماراتية خطوة طبيعية كجزء من تركيزنا على المجال الرياضي."

6dbca7e8c4b917c4b0edbc3d8a4238ac.jpeg
741f6066a7bc1f925f52fca8c03d86e0.jpeg
c6934c9f8efefa41bf8a449adb1dde54.jpeg
d62c8a1607f741e8ce79e32bda648cf3.jpeg
بلدنا نيوز مصر الإمارات رياضة رابطة المحترفين الإماراتية اتفاقيةشراكة استراتيجية تيك توك

رياضة