بلدنا نيوز
بدء الجلسات العلنية في الكونجرس الأمريكي في إطار إجراءات عزل ترامبجارتنر: أبرز 10 توجهات تقنية لعام 2020بحضور منى المري المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي انطلاق فعاليات معرض دبي الدولي للمجوهرات 2019المعهد المصري يوقع اتفاقية مع مؤسسة ”هوجن” لنظم التقييم وشركة فونكس للاستشارات.. غداًالبيوتكنولوجي وصناعة المستقبل.. منتدى علمي بكلية الزراعةزلزال بقوة 5.1 درجة يضرب السلفادورعمار يطالب الأعضاء بالحضور لاكتمال الجمعية العمومية لمناقشة الميزانية واختيار مجلس منتخبInvertium الإماراتية تطلق برنامج TIP لدعم المبتكرين ورواد الأعمال في مصربنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة 6 أكتوبر لتوفير منظومة الدفع الإلكتروني للجامعةتقرير المزايا: حركة استثمارية نشطة من وإلى الاقتصادات الآسيوية تؤسس لمرحلة جديدة من نمو القطاعات التشغيليةالبنك العربي ينظم يوما توعويا بسرطان الثدي لموظفاتهبنك مصر يتعاقد على رعاية الاتحاد المصري للتنس لكأس ديفيز وفعاليات موسم 2019/2020
رياضة

زوليه يتعرض لإصابة قد تبعده كثيرا عن بايرن

زوليه
زوليه

أفاد بايرن ميونيخ الألماني أن مدافعه الدولي نيكو زوليه تعرض لتمزق في أربطة ركبته اليسرى، ما سيضطره لاجراء عملية جراحية الأحد، وهذا الأمر يعني غيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

وقال بايرن الأحد في حسابه على تويتر "للأسف، تعرض نيكلاس زوليه بالفعل لتمزق في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى السبت وسيخضع لعملية جراحية في وقت لاحقا اليوم" الأحد.

وأصيب زوليه بعد 10 دقائق فقط على بداية مباراة السبت التي انتهت بتعادل مخيب أمام أوغسبورغ (2-2) في المرحلة الثامنة من الدوري الألماني.

وشعر مدرب النادي البافاري الكرواتي نيكو كوفاتش بأن الإصابة خطيرة بحسب ما أفاد بعد اللقاء، بالقول "تبدو خطيرة. علينا انتظار الفحوص لكن يساورني شعور سيء جدا".

وأمل "ألا يكون الأمر متعلقا بتمزق في أربطة الركبة، وإلا سنفتقد نيكلاس لفترة طويلة".

بايرن زوليه إصابة

رياضة