بلدنا نيوز
نواب بلدنا

حسن غريب: لقاء الرئيس السيسي بوفد المستثمرين المصريين بالخارج يؤكد حرصه مد جسور التواصل المستمر معهم

المهندس حسن غريب
المهندس حسن غريب

أثنى المهندس حسن غريب رئيس مبادرة بنحب مصر،على لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، مع وفد من المستثمرين المصريين بالخارج.

ولفت غريب إلى حرص الرئيس السيسي، على مد جسور التواصل المستمر مع أبنائه من المصريين بالخارج، لأنهم يشكلون قوة كبيرة تتمثل في أنهم سفراء بلادهم في كل دول العالم.

وأضاف أن المصريين بالخارج قاموا بأدوار هائلة خلال السنوات الماضية، في مواجهة الحملات المغرضة التي كانت تواجهها بلادنا من بعض الممولين والمغرضين، وعبروا عن الصورة الحقيقية للبلاد بعد حملات التشوية الفاشلة.

وتابع: موقف المصريين بالخارج تجاه بلدهم مصر "تاريخي" ولا ينسى، والرئيس يحرص على دوام لقائهم للتأكيد على أن المصريين بالداخل كانوا أو بالخارج يتمتعون بعناية القيادة السياسية وحرص الدولة المصرية على التواصل الدؤوب معهم.

واختتم بالقول: المستثمرون المصريون بالخارج يشكلون قوة اقتصادية لا يستهان بها وحان الدور للمشاركة في التنمية الاقتصادية لمصر لتحقيق مفهوم التنمية الشاملة الذي تبتغيه الدولة المصرية لكن بأيادي المصريين في الداخل والخارج.   

وينتوي المهندس حسن غريب الذي يعمل رئيسًا لمجلس إدارة شركه تريو للخدمات البترولية، الترشح لانتخابات مجلس النواب المقررة في 2020 عن دائره المعادي وطرة

ويعد غريب، الخبير في شئون البترول، أحد المهتمين بالعمل الخدمي والمجتمعي لسنوات طويلة.

وجاء إعلان ترشحه للانتخابات البرلمانية المقبلة، نزلًا على رغبة أهالي دائرته الذين طالبوه بتمثيلهم  داخل مجلس النواب بعد الخدمات التي قدمها خلال السنوات الماضية.

 

 

بلدنا نيوز مصر نواب بلدنا المهندس حسن غريب

نواب بلدنا