بلدنا نيوز
عبد العزيز نصر: نجحنا في توفير جميع خدمات التعليم والتقييم على الإنترنت”بنك القاهرة” يواصل تطبيق خطته الإحترازية فى مواجهة كورونا عقب إصابة أحد موظفيهكلوركس تتعاون مع اليونيسيف لدعم وزارتي الصحة والتضامن لتطهير الاماكن العامة ومستشفيات الحجر الصحي ودور المسنين«الدائرة الحائرة » للكاتبه سماح ابوبكر واصدار نهضة مصر تتصدر قائمة جائزة IBBY الدولية لادب الاطفال لعام 2020مجموعة مصر القابضة للتأمين تساهم في مبادرة مؤسسة أهل مصر للتنمية لحماية الجيش الأبيض وعلاج المصابينبنك مصر يتبنى 3 مبادرات في مجال المسئولية المجتمعيةمجموعة مصر القابضة للتأمين تساهم في مبادرة مؤسسة أهل مصر للتنمية لحماية الجيش الأبيض وعلاج المصابين”الإمارات للشحن الجوي” تكيّف عملياتها لربط العالم بصورة أفضلبريتش أمريكان توباكو BAT تعمل على تصنيع مصل محتمل لفيروس كورونا COVID-19 من خلال شركتها للتكنولوجيا الحيوية في الولايات المتحدة”القاهرة” يساند 10 الآف أسرة من العمالة اليومية فى مواجهة كوروناالمعهد المصرفي يعقد مؤتمرًا صحفيًا عبر تقنية الفيديو كورنفرنس.. الأحد المقبلهاني أبو الفتوح: قرار البنك المركزي صائب في ضوء أزمة كورونا
عرب وعالم

سوسيو لادر تطلق منصة لجمع التبرعات بالشراكة مع دبي العطاء

توقيع الاتفاقية
توقيع الاتفاقية

وقعت منظمة سوسيو لادر رائدة الخدمات التقنية والاستشارية في مجالات الأعمال الإنسانية والخيرية والتنمية الاجتماعية اتفاقية مع دبي العطاء المؤسسة الخيرية العالمية التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها لإطلاق منصة للتبرع الإلكتروني تهدف إلى تمكين مجتمع الإمارات من جمع التبرعات إلكترونياً لدعم برامج دبي العطاء التعليمية في البلدان النامية. منصة سوسيو لادر لجمع التبرعات مدعومة بتقنية الأي بي أم.

قام بتوقيع الاتفاقية سعادة الدكتور طارق القرق الرئيس التنفيذي لدبي العطاء والسيد شرافان شاريا المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سوسيو لادر بحضور السيدة بيتي لامبا مديرة في سوسيو لادر وعدد من المستثمرين داعمي منظمة سوسيو لادر/ مستشارو مجلس الإدارة محمد القواس الفلاسي وعيسى الرواحي وعمر البوسعيدي وسماح الرواحي.

وحول هذه الاتفاقية قال سعادة الدكتور القرق: "متحمسون للتعاون مع سوسيو لادر كوننا شريكهم في منطقة الشرق الأوسط. وستعزز هذه الشراكة بالتأكيد جهودنا لجمع التبرعات من خلال استغلال أفضل الحلول التكنولوجية. وستعمل هذه المنصة الجديدة على تطوير العلاقة بين الجهات المانحة والجمعيات الخيرية وستشجع مجتمع الإمارات العربية المتحدة على دعم برامجنا التعليمية على مستوى العالم. "

من جانبه أكد السيد محمد مصبح علي ضاحي مدير دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري من جديد على التزام مؤسستهم بتحقيق الشفافية من خلال تنظيم جميع الأنشطة الخيرية وتتبعها بغية تحقيق الصالح العام للأشخاص المشاركين في هذا القطاع. وحول هذه المناسبة علَّق قائلا "تُمثِّل منصة التبرعات فرصةً لجميع المنظمات الخاصة وغير الحكومية بحيث تكون جزءًا منها وتساهم عن طريقها في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات، إذ تعمل هذه المنصة الموثوقة على تنظيم الجهود المؤسسية للمساهمة في خدمة المجتمع. وكعادتنا في دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري فإننا نعمل على دعم هذه القنوات الإبداعية التي توفر فرصًا إنسانية وتنظمها في الوقت ذاته. وأستطيع القول أن سوسيولادر توفر لنا آلية فعالة "للتتبع والتوجيه" والتي تعتبر ضرورية بالنسبة لنا كجهات عاملة في مجال تنظيم الأعمال الخيرية، فضلاً عن استخدامها لبوابة الدفع الإلكتروني المدعومة من دبي الذكية. ولا يسعني هنا إلا أن أشكر سوسيولادر على تأسيس هذه المنصة واتاحتها لكافة الشرائح وللإنسانية جمعاء. "

أما السيد شرافان شاريا فقال: "تعزز مذكرة التفاهم الطموح الإقليمي لمؤسسة سوسيو لادر في الشرق الأوسط للمساعدة في نشر أحدث التقنيات لتطوير عمل القطاع الخيري وقطاع المسؤولية الاجتماعية للشركات في مجال جمع التبرعات وإعداد التقارير الخاصة بصرفها. نشكر إدارة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري على دعمهم وتوجيههم لاحتضان أحدث التقنيات للأعمال الخيرية في دبي. كما نفخر بهذه الفرصة لدعم العمل الاستثنائي لدبي العطاء تحت قيادة سعادة الدكتور طارق القرق تماشيًا مع مبادئ مؤسس المنظمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي".

تتكامل هذه المنصة (www.socioladder.ae) مع منصات التواصل الاجتماعي وبوابات الدفع المعتمدة من الحكومة، وذلك من أجل خلق تجربة سهلة وسلسة لجامعي التبرعات والمانحين في نظام آمن ومتكامل. وتُعد منظمة سوسيو لادر أحد المنصات الرئيسية لجمع التبرعات على مستوى العالم مستخدمةً تقنية الأي بي أم والبلوكشين لتوفير مستوى أعلى من الأمان وشفافية أكثر في استخدام هذه التبرعات.

51b22d9f1e2881d5a76d06d1c5ff1fcd.JPG
بلدنا نيوز سوسيو لادر دبي العطاء

عرب وعالم