بلدنا نيوز
رياضة

السولية ينتظم في المران ..ونيدفيد يبدأ التأهيل..ومحاضرة فنية للاعبي الأهلي

السولية ينتظم في تدريبات الأهلي
السولية ينتظم في تدريبات الأهلي

شارك عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شارك في المران الجماعي الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش، تحت إشراف السويسري رينيه فايلر المدير الفني وجهازه المعاون.

وانتظم السولية، في المران الجماعي بعد اكتمال شفاءه من الإصابة التي تعرض لها، وتنفيذه لبرنامج علاجي وتأهيلي.

وكان السولية، قد اشتكى من اصابة بجزع في الرباط الخارجي للكاحل، خلال مشاركته في مباراة أسوان الأخيرة في بطولة الدوري العام.

بينما بدأ كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرحلة جديدة في برنامجه التأهيلي الذي يخضع له تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.

وبدأ نيدفيد، الجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات عقب الجلسة التي أجراها في الجيم عصر اليوم، تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل بالنادي.

وحرص خالد محمود، طبيب الفريق على متابعة البرنامج التأهيلي للاعب، والتأكد من عدم وجود أى شكوى.

وأجرى نيدفيد، جراحة غضروف الركبة في ألمانيا، وخضع لفحوصات طبية مؤخرا للاطمئنان على حالته، قبل بداية مرحلة جديدة ومتقدمة في برنامجه العلاجي والتأهيلي.

فيما حرص رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة فنية مع اللاعبين قبل تقسيمة الكرة التي أجرها في مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

وطالب فايلر، اللاعبين بتنفيذ التعليمات الخاصة بالجانب الفني في التقسيمة، كما حرص على إيقاف مران الفريق اكثر من مرة لتصويب الأخطاء.

وواصل الأهلي تدريباته اليوم والتي اشتملت على جانب بدني وتقسيمة الكرة، وشارك عمرو السولية في المران بعد التأكد من جاهزيته طبيا.

ويخوض الأهلي تجربة ودية غدا أمام الإعلاميين ضمن تحضيرات الفريق لمباراة الزمالك المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.

ويستعد الأهلي لمباراة الزمالك يوم 19 أكتوبر الجاري ضمن مواجهات الجولة الرابعة في بطولة الدوري.

بلدنا نيوز مصر عمرو السولية الأهلي

رياضة