بلدنا نيوز
صحة بلدنا

اتحاد جنوب الجيزة لوزير الصحة :

توقف العمليات في مستشفى الصف المركزي بسبب نقل أخصائي التخدير دون توفير بديل

الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة و اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة و اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

ناشد اتحاد جنوب الجيزة ، الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ، بالتدخل سريعا وإنقاذ المرضى في مستشفى الصف المركزي من تعرضهم للموت المحقق بسبب عدم وجود أخصائي تخدير بعد موافقة وكيل وزارة الصحة بالجيزة نقل أخصائي التخدير من مستشفى الصف إلى أم المصريين دون توفير بديلا له.

وأكد وليد سلام ، الأمين العام للاتحاد ، عضو مجلس أمناء مستشفى الصف ، أن عدم وجود أخصائي تخدير بمستشفى الصف يعنى توقف العمليات بها، وهذه كارثة تعرض حياة أهالينا المرضى للخطر ، متسائلا كيف تسمح وكيل وزارة الصحة بالجيزة بنقل أخصائي تخدير من الصف دون أن توفر بديلا له ؟ مؤكدا أن الصحة بالجيزة تشهد تراجعا حادا خلال الأيام الماضية .

تابع الدكتور أحمد البهنساوى، أحد المهتمين بالشأن الصحي بالصف ، أن هناك أقسام كثيرة بالمستشفى بها عجز صارخ أهمها الباطنة، وفوجئنا بأن أخصائي التخدير بالمستشفى وافقت له وكيل الوزارة بالنقل بدون أن توفر بديلا له ما يؤدى لتوقف العمليات بالطبع ، إضافة إلى نقص صارخ في أطباء مستشفى حميات الصف فقد تم نقل طبيبين رغم أن بها فقط 4 أخصائي أطفال، متسائلا كيف تسمح وكيل وزارة الصحة بالجيزة بنقل الأطباء دون توفير بديلا لهم.

بلدنا نيوز مصر صحة اتحاد جنوب الجيزة مناشدة وزيرة الصحة

صحة بلدنا