بلدنا نيوز
سيارات

فورد السيارات المأجورون للأمهات الحوامل: البقاء آمنة على الطريق إلى الأمومة

فورد السيارات المأجورون للأمهات
فورد السيارات المأجورون للأمهات

رحلتك إلى الأبوة وقتًا مثيرًا يتطلب الكثير من الاستعداد ، وتشمل أيضًا الحفاظ على أمانك على الطريق. أثناء الحمل ، يتعين على الأمهات إجراء تعديلات في السيارة باستمرار لضمان أفضل وضع وسلامة أثناء القيادة.

لمساعدة المهندسين على فهم احتياجات الأمهات الحوامل بشكل أفضل ، صممت شركة فورد للسيارات

">"بطن التعاطف" - أو بدلة الحمل. تضيف بدلة الأمومة هذه وزنًا إضافيًا يبلغ 13.6 كجم (متوسط ​​الوزن الذي تم اكتسابه أثناء الحمل) وتحاكي الضخامة وعدم الراحة في الأثلوث الثالث من الحمل ، مما يساعد المهندسين على تصميم المركبات التي تمكن الأمهات الحوامل - ومجموعة واسعة من السائقين - من جعل الضرورة ضرورية التعديلات التي تدعم القيادة الآمنة.

استنادًا إلى الأفكار التي اكتسبتها من ارتداء بطن التعاطف ، إليك بعض النصائح المهمة من فورد لمساعدتك في الطريق إلى الأمومة.

حزام الأمان

أولاً قم بإزالة المعاطف أو غيرها من الملابس الضخمة لضمان نوبة دافئة. اسحب حزام المقعد فوق الكتف ، بين الثديين وإلى جانب البطن. يجب أن يكون الجزء اللفي للحزام موجودًا في الفخذ وأسفل - وليس عبر - البطن ، مع التأكد من أنه مسطح قدر الإمكان تحت منحنى البطن. لا تضع حزام الكتف خلفك أو تحت ذراعك ، لأن هذا يمكن أن يسبب إصابة خطيرة في حالة وقوع حادث.

قم بإجراء التعديلات المناسبة على السيارة.
حرك مقعدك إلى الخلف على مسافة مريحة من الدواسات ، ويجلس بشكل مثالي على بعد حوالي 10 بوصات من عجلة القيادة ، لحماية بطنك إذا انتشرت الوسادة الهوائية في حادث. إذا كانت عجلة القيادة في سيارتك قابلة للضبط ، فأشر مركز عجلة القيادة بعيدًا عن البطن وتجاه الصدر. بعد تغيير وضع المقعد الخاص بك ، تأكد من ضبط الرؤية الخلفية والمرايا الخارجية. وإذا كنت تعاني من آلام الظهر ، فضع وسادة مستديرة صغيرة أو منشفة ملفوفة خلف الظهر السفلي لتحسين الراحة أثناء القيادة.

من هجمات الوجبات الخفيفة ... إلى الغثيان

الرغبة الشديدة في الغذاء - ومرض "الصباح" - يمكن أن يحدث في أي وقت من اليوم. تأكد من تعبئة الكثير من الماء والوجبات الخفيفة المفضلة لديك لإشباع تلك الرغبة الشديدة. احتفظ بـ "أكياس غثيان" إضافية في حقيبتك و glovebox. وتجنب دائمًا القيادة المبعثرة - انتقل إلى مكان آمن عند حدوث الجوع أو المرض.

خذ قسطًا من الراحة ... أو تجنب القيادة

يتحمل "الدماغ الحامل" ضغطًا أكبر من المعتاد ، لذا حدد رحلاتك مسبقًا. تجنب القيادة لمسافات طويلة إن أمكن ، واتخاذ فترات راحة متكررة لتعزيز الدورة الدموية في قدميك ، لأن القدمين والكاحلين تنتفخ بسهولة أكبر عند الجلوس لفترات طويلة من الزمن. لذا خذ قسطًا من الراحة ، وتمتد وحرك ساقيك وأقدامك وأصابع قدميك. تجنب القيادة عند الإمكان. بالنسبة للأمهات الحوامل ، يعد المقعد الخلفي الأوسط هو المكان الأكثر أمانًا في السيارة (طالما أنه يوفر حزامًا للكتف والحزام). ولكن إذا كنت تجلس في مقعد الراكب الأمامي ، فدفعه للخلف قدر الإمكان لحماية بطنك في حالة انتشار الوسادة الهوائية.

الآن وقد أصبحت مستعدًا لقيادة أكثر أمانًا على الطريق ، فقد حان الوقت للعثور على مقعد سلامة الطفل المثالي لأول رحلة إلى المنزل مع طفلك.

بلدنا نيوز مصر فورد السيارات الامهات

سيارات

الفيس بوك

تويتر