بلدنا نيوز
رياضة

29 سيارة أودي A3 في انتظار أوفياء دورينا

رابطة المحترفين الإماراتية 30 سيارة أودي A3
رابطة المحترفين الإماراتية 30 سيارة أودي A3

خصصت رابطة المحترفين الإماراتية 30 سيارة أودي A3  توزع على مدار الموسم كمكافآت للجماهير الوفية والمتابعة باستمرار لمباريات فرقها من المدرجات، وتم تسليم السيارة الأولى على هامش مباراة كأس سوبر الخليج العربي وكانت من نصيب المشجع سيف المرزوقي. وسيتم خلال مباريات دوري الخليج العربي تسليم 28 سيارة، 14 في الدور الأول للمسابقة، وال14 في الدور الثاني، بالإضافة إلى سيارة يتم السحب عليها في نهائي كأس الخليج العربي.

وحددت رابطة المحترفين الإماراتية آلية الدخول للسحب على السيارات بحيث يجب أن يتم شراء التذاكر عن طريق الموقع الرسمي المخصص لها  platinumlist.net/arabian-gulf-leagueوألا يقل عدد حضور المباريات على ثلاث مباريات في نفس الملعب، وستزيد فرص الجماهير في الدخول للسحب كلما زاد معدل حضورهم في المباريات.

وجاءت هذه المبادرة لتقديم الدعم للأندية المحترفة وزيادة نسبة الحضور في الملاعب، وخلق قاعدة جماهيرية جديدة  تضاف إلى مشجعي الأندية وتعزيز الولاء بين المشجع وناديه.

ومن المقرر أن يبدأ السحب على التذاكر للفوز بسيارات أودي A3 اعتبارا من الجولة العاشرة من دورينا المقرر إقامتها يومي 6 و7 ديسمبر 2019 بثلاث سيارات في كل من مباراة اتحاد كلباء والوحدة، حتا والنصر ثم الوصل والجزيرة.

فيما ستشهد الجولة 11 من دوري الخليج العربي (12-13 ديسمبر) توزيع أربع سيارات في كل من مباراة خورفكان والوصل، بني ياس والجزيرة، الظفرة والشارقة ثم الوحدة والعين.

وسيتواصل السحب على تذاكر المباريات لتحديد المحظوظين بالفوز بسيارة A3 في الجولة 12 من دورينا في الملاعب المستضيفة لكل من مباراة الجزيرة والنصر، الشارقة والوحدة، الفجيرة وعجمان ثم العين وشباب الأهلي يومي 19 و20 ديسمبر 2019.

وسيتم الإعلان عن الفائزين بآخر ثلاث سيارات أودي في الدور الأول في الجولة 13 من بطولة دوري الخليج العربي المقامة يومي 27 و28 ديسمبر 2019 في كل من مباراة عجمان والجزيرة، النصر وبني ياس، ثم شباب الأهلي والشارقة.

بلدنا نيوز مصر رياضة الإمارات رابطة المحترفين الإماراتية 30 سيارة أودي A3

رياضة