بلدنا نيوز
المقاصة يبحث السيرة الذاتية لمدربين اجانب ومحليين للتعاقد قبل نهاية الدور الاولبنك مصر أفضل بنك للمعاملات المصرفية الإسلاميةوزير الشباب والرياضة يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للإسكواشحفل توقيع كتاب ”كوكب لونه بينك” غدا بمعرض الكتابوزارة الرياضة تبدأ اختبارات المشروع القومي لموهوبي كرة القدمالمعهد المصرفي المصري يوفر برامج التعلم الإلكتروني لأكثر من 16000 متدرب من 13 بنكاً بإجمالي ما يزيد عن 19000 ساعة تدريبية ...عبد الحفيظ: قيد «أليو بادجي» محليًا.. وجارٍ قيده إفريقيًاكارديف للإستشارات الإدارية يتبنى مع شركائها تنفيذها في الدول الأقل نموا أقتصادياأيام النبيلة عائشة” لـ سارة محمود في معرض القاهرة الدولي للكتابمن محاولة قراءة المرأة إلى ارتقاء الروح..4 مؤلفات لمفرح سرحان في معرض الكتاب”التغريب” و ”مسيرة الشعراوي” أولى ندوات الأزهر بمعرض الكتاب |صورمفتي الجمهورية يهنئ وزير الداخلية والشرطة بعيدها الـ 68.. ويدعو لدعم جهود الجيش والشرطة في مواجهة جماعات الغدر والإرهاب
نواب بلدنا

السفير المصري في موسكو ونائب وزير الخارجية الروسي يناقشان مع السفراء الأفارقة آخر الاستعدادات لعقد قمة روسيا أفريقيا

بلدنا نيوز

عقد السفير إيهاب نصر، سفير جمهورية مصر العربية في روسيا، والسفير "ميخائيل بوجدانوف" نائب وزير الخارجية الروسي ومبعوث الرئيس "بوتين" للشرق الأوسط وأفريقيا، جلسة إحاطة في مقر وزارة الخارجية الروسية، لسفراء وممثلي البعثات الدبلوماسية الإفريقية المعتمدة لدي موسكو خُصصت لتناول الترتيبات الخاصة للإعداد لقمة روسيا/أفريقيا، والمنتدي الاقتصادي المقرر عقده على هامش القمة يومي 23 و24 أكتوبر الجاري.

وجاءت الجلسة في إطار التشاور والتنسيق المتواصل بين روسيا ومصر والدول الإفريقية لوضع اللمسات النهائية على جدول الأعمال، والترتيبات النهائية الخاصة بالقمة.

وأكد السفير المصري في موسكو على أهمية تلك القمة في تدشين مرحلة جديدة في تاريخ العلاقات الروسية الأفريقية، مشيداً بالتطور الكبير في العلاقات بين الجانبين في مختلف المجالات.

هذا، وأعرب السفراء الأفارقة المعتمدين لدي موسكو عن الامتنان للجهود التي تقوم بها جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية لإنجاح تلك القمة، مشيرين إلى أن عيون كل الأفارقة ستكون مصوبة تجاه سوتشي خلال فترة انعقاد القمة.

جدير بالذكر أن القمة ستكون برئاسة مشتركة بين السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي والسيد الرئيس فلاديمير بوتين وتُعد القمة الأولي من نوعها بين الجانبين الروسي والإفريقي، والحدث الأضخم الذي تستضيفه روسيا على هذا المستوى.

مصر روسيا أفريقيا

نواب بلدنا