بلدنا نيوز
رياضة

مدرب ليفربول يتحدث عن مواجهة ليستر

يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول
يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول

يتوقع يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن يبذل اللاعبين جهداً أكثر خلال مواجهة ليستر سيتي اليوم السبت في الدوري الإنجليزي.

وكتب كلوب في العمود الرسمي للمباراة: "لا أستطيع التفكير في منافس أكثر قوة في هذه اللحظة. أعلم أنهم سيكونوا متحمسون للغاية. منذ قدومي وهم يلعبون أمامنا بشكل جيد للغاية".

"بجانب عودة براندن رودجرز، سيكون من الرائع أيضاً رؤية كولو توريه. سوف يتم الترحيب بالجميع. بالعودة إلى أنفسنا، هي المباراة الأخيرة قبل فترة التوقف الدولي. في هذه الفترة يكون تخطي المباريات أمراً مهماً. نحن في هذه اللحظة، نلعب بطريقة ذكية".

"في بعض الأحيان نلعب كرة قدم لا يمكن منافستها، وفي أحيان أخرى نحتاج لإدارة المباريات بذكاء. ليس لدي فكرة عن الـ11 لاعباً المكونين للتشكيلة الأساسية حتى كتابة هذه السطور. يمكنني الاعتماد على كل لاعب في القائمة".

"مباراة الأربعاء الماضي برهنت على أن النتيجة أهم حتى لو لم تبدأ المواجهة بقوة. كانت الأجواء في آنفيلد مثيرة للغاية مرة أخرى. ليستر في حالة جيدة، وبدون شك جماهيره ستأتي إلى آنفيلد بشعور إيجابي".

"لسنا في حاجة لتذكير أنفسنا بمسؤولياتنا، لأنه ملعبنا. يمكننا أن نجعل الأمر مميزاً مرة أخرى. أنا متأكد من أننا سنفعل ذلك من جديد".

"بالنسبة لبراندن، ماذا يمكنني أن أقول بخلاف الترحيب بقدوم صديق. كنت محظوظاً للغاية لأنني توليت تدريب فريق خلفاً لبراندن. لقد قام ببناء فريق له هوية. هو مغامر وذكي وحقق مع الريدز العديد من النجاحات".

"المستفيد من توجيهات براندن الآن هو ليستر سيتي. هم يقدمون عروضاً رائعة ويحققون نتائج رائعة. من الصعب اللعب ضده، ومن الصعب إيقاف ما يفعلونه. سواء كانت المواجهة في المنزل أو خارجه، هم دائماً ما يشكلون تهديداً".

بلدنا نيوز مصر رياضة ليفربول يورجن كلوب ليستر سيتي الدوري الانجليزي

رياضة