بلدنا نيوز
عقارات

”أوراسكوم للتنمية مصر تحصل على جائزة ”أفضل شركة” من قبل ”انستيتيوشنال انڤيستور”  

خالد بشارة
خالد بشارة

أعلنت شركة أوراسكوم للتنمية مصرعن حصولها على لقب "الشركة الأكثر تكريمًا- Most Honored Company" في تصنيف انستيتيوشنال انڤيستور 2019 للمديرين التنفيذيين في الاسواق الناشئة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ، لتصبح شركة أوراسكوم للتنمية مصر الشركة المصرية الوحيدة التي حققت ثلاثة مراكز عليا من بين ٣٦٩ شركة في هذا التصنيف.

وحصلت كل من الإدارة التنفيذية وعلاقات المستثمرين التابعة لشركة أوراسكوم للتنمية مصر على أعلى تصنيف في قطاع العقارات، حيث أحتل خالد بشارة الرئيس التنفيذي للشركة المرتبة الأولى في فئة "أفضل رئيس تنفيذي"، كما حل أشرف نسيم فى المركز الثالث في فئة "أفضل مدير مالي" ، وجاءت سارة الجواهرجي في المركز الثالث كأفضل "رئيس علاقات المستثمرين".

يذكر أن تصنيف انستيتيوشنال انڤيستور هو تقييم مستقل لجودة وفعالية تواصل الشركات مع المستثمرين وذلك بناءً على استطلاعات للرأي من مؤسسات كبري في سوق الاستثمار العالمي. وهذا العام تم التصويت من خلال ١٢٠٠٠ صوت من جانب خبراء الشراء والبيع في السوق المالي، وذلك لترشيح أكثر من ٩٩٠ مسؤول تنفيذي من أصل ٣٦٩ شركة تغطي أكثر من٢٠ قطاعًا.

وتعليقاً على نتائج التصنيف، قال خالد بشارة الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية مصر: "نحن سعداء للغاية كفريق عمل لحصولنا على هذا التكريم رفيع المستوى، والذي يأتي اعترافا بجهودنا المتواصلة مع المستثمرين وخبراء السوق المالي .ويأتي التواصل المستمروالبناء من أهم أولويات الإدارة التنفيذية للشركة. وسنواصل العمل الدؤوب لضمان الشفافية والثقة مع المستثمرين."

بلدنا نيوز أوراسكوم للتنمية جائزة أفضل شركة انستيتيوشنال انڤيستور

عقارات