بلدنا نيوز
المعهد المصرفي يعقد مؤتمرًا صحفيًا عبر تقنية الفيديو كورنفرنس.. الأحد المقبلهاني أبو الفتوح: قرار البنك المركزي صائب في ضوء أزمة كوروناخبير اقتصادي يتوقع تثبيت أسعار الفائدة خلال الاجتماع القادمميداف للتأجير التمويلي تبدأ نشاطها خلال الربع الثاني من 2020بنك مصر أفضل بنك في الابتكار الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا 2020اللواء سعد أبو ريدة تاريخ من العسكرية والتعميرسهي الوعل تنتهي من تصوير برنامج على مسؤوليتي فى عشرين حلقةمؤسّسة أبوظبي للطاقة توقع مذكرة تفاهم لإنشاء محطتين لتوليد الطاقة من النفاياتالسياحة والسفر من أكبر القطاعات تأثراً بوباء كورونا  جوميا تُطبق توصيل الطلبات ”بدون تلامس” والدفع ”غير النقدي” لمكافحة COVID-19 في مصر وإفريقياهيئة الرعاية الصحية تكشف تفاصيل خطتها لمواجة فيروس كورونا المستجد بمستشفيات منظومة التأمين الصحي الشاملإجراء انتخابات الاتحادات الرياضية صيف ٢٠٢١ بعد تأجيل دورة طوكيو الأوليمبية لمدة عام
عقارات

”أوراسكوم للتنمية مصر تحصل على جائزة ”أفضل شركة” من قبل ”انستيتيوشنال انڤيستور”  

خالد بشارة
خالد بشارة

أعلنت شركة أوراسكوم للتنمية مصرعن حصولها على لقب "الشركة الأكثر تكريمًا- Most Honored Company" في تصنيف انستيتيوشنال انڤيستور 2019 للمديرين التنفيذيين في الاسواق الناشئة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ، لتصبح شركة أوراسكوم للتنمية مصر الشركة المصرية الوحيدة التي حققت ثلاثة مراكز عليا من بين ٣٦٩ شركة في هذا التصنيف.

وحصلت كل من الإدارة التنفيذية وعلاقات المستثمرين التابعة لشركة أوراسكوم للتنمية مصر على أعلى تصنيف في قطاع العقارات، حيث أحتل خالد بشارة الرئيس التنفيذي للشركة المرتبة الأولى في فئة "أفضل رئيس تنفيذي"، كما حل أشرف نسيم فى المركز الثالث في فئة "أفضل مدير مالي" ، وجاءت سارة الجواهرجي في المركز الثالث كأفضل "رئيس علاقات المستثمرين".

يذكر أن تصنيف انستيتيوشنال انڤيستور هو تقييم مستقل لجودة وفعالية تواصل الشركات مع المستثمرين وذلك بناءً على استطلاعات للرأي من مؤسسات كبري في سوق الاستثمار العالمي. وهذا العام تم التصويت من خلال ١٢٠٠٠ صوت من جانب خبراء الشراء والبيع في السوق المالي، وذلك لترشيح أكثر من ٩٩٠ مسؤول تنفيذي من أصل ٣٦٩ شركة تغطي أكثر من٢٠ قطاعًا.

وتعليقاً على نتائج التصنيف، قال خالد بشارة الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية مصر: "نحن سعداء للغاية كفريق عمل لحصولنا على هذا التكريم رفيع المستوى، والذي يأتي اعترافا بجهودنا المتواصلة مع المستثمرين وخبراء السوق المالي .ويأتي التواصل المستمروالبناء من أهم أولويات الإدارة التنفيذية للشركة. وسنواصل العمل الدؤوب لضمان الشفافية والثقة مع المستثمرين."

بلدنا نيوز أوراسكوم للتنمية جائزة أفضل شركة انستيتيوشنال انڤيستور

عقارات