بلدنا نيوز
تعرف على قرارات مجلس إدارة الأهليرئيس الوزراء يتفقد الأكاديمية الوطنية للتدريب ويتعرف على البرامج التدريبية لتأهيل الكوادر الشابة للقيادة”راية القابضة” تتلقى 24 عرضًا محليًا وأجنبيًا للاستحواذ على حصة أقلية في ”أمان هولدنج”اجتماع طارىء لمجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري لمواجهة ”صفقة القرندبي تستضيف فعاليات مؤتمر الاتحاد الدولي للمستشفيات 2021فيديو.. رد شيخ الأزهر أحمد الطيب كاملا على رئبس جامعة القاهرة محمد عثمان الخشترئيس الوزراء يصدر قراراً باختصاصات وزير الدولة للإعلامسيراميكا كليوباترا يعلن الموافقة على إعارة علي الملواني للنادي الأهليرسميا.. الأهلي يطلب استعارة علي الملواني من سيراميكا كليوباتراوزيرة الصحة: توفير سيارات اسعاف ذاتية التعقيم مجهزة لنقل الحالات المشتبه بإصاباتها بالفيروسات المعدية بـ 55 مليون جنيهعمرو موسى: مؤتمر الأزهر للتجديد نضال لحماية الفكر الإسلاميرئيس الوزراء يتابع تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل فى بورسعيد
فن وثقافة

فيديو.. نور القواص يغني لابنته ”ليلى” التي رحلت وعمرها يوما

نور القواص
نور القواص

 

طرح مغني الراب نور القواص أغنية جديدة بعنوان "ليلى" على طريقة الفيديو كليب، وسيتم إذاعتها على عدد من إذاعات الراديو.

وقال نور في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء:" أغنية "ليلى" موضوعها عن ابنتي التي فقدتها وهي رضيعة عمرها ٢٤ ساعة أو ربما أقل، اتمنى أن تسمعني وتعلم أنني لن أنساها، فهي هدية من ربنا وتلك التجربة أثرت بي كثيرا، وأعتقد أنه موضوع قلما يناقش في الأغاني، لم اسمع أغنية تتحدث عنه وهي تجربة أليمة مر بها الكثيرون".

أغنية "ليلى" من كلمات وألحان نور القواص، توزيع هيثم كمبال، هندسة صوت أيمن رفعت، مدير التصوير عماد جورج، وإنتاج شركة "إن تي اس" للإنتاج الموسيقي .

ويستعد نور القواص لإحياء عدد من الحفلات خلال الفترة المقبلة، وسيخصص نسبة كبيرة من إيرادتها لصالح الغارمات واليتامى.

يذكر أن "نور" طرح مؤخرا أغنية "شكرا" التي حققت نجاحا كبيرا منذ طرحها بين رواد مواقع السوشيال ميديا، وهي من كلمات نور القواص، موسيقى هيثم كمال، وهندسة صوتية ياسر النحاس، وموضوعها الرد على ندم الغدارين.

نور القواص ليلى كليب

فن وثقافة