بلدنا نيوز
وزارة الرياضة تبدأ اختبارات المشروع القومي لموهوبي كرة القدموزيرة الصحة تستقبل نظيرها السوداني لدعم المنظومة الصحية بالدولة الشقيقةحملات التوعية بالتأمين الصحي الشامل تصل للساحات الشعبية والتجمعات بمحافظة الأقصرطرح تذاكر السوبر الكترونياالمعهد المصرفي المصري يوفر برامج التعلم الإلكتروني لأكثر من 16000 متدرب من 13 بنكاً بإجمالي ما يزيد عن 19000 ساعة تدريبية ...تحت رعاية وزارتي الشباب والرياضة والأثار.. فبراير يشهد نصف ماراثون الأهرامات للعام الثاني على التواليالأزهر الشريف يهنئ الرئيس والحكومة والشعب بذكرى ثورة يناير وعيد الشرطةعبد الحفيظ: قيد «أليو بادجي» محليًا.. وجارٍ قيده إفريقيًاعبد الحفيظ: قيد «أليو بادجي» محليًا.. وجارٍ قيده إفريقيًامصر لتأمينات الحياة تتعاون مع جامعة سوهاج لتوفير 1000 فرصة عمل للخريجينرسمياً : الاتحاد السكندرى يتعاقد مع الدولي السوري ” عمرو الميدانى ”رسميا.. الأهلي يستعير محمد ناصر مدافع سيراميكا كليوباترا
اقتصاد

عماد نبيل : تغطية ٧٠ % من احتياجات السوق المحلي لسلفات البوتاسيوم

عماد نبيل
عماد نبيل

ايفرجرو : نطبق أعلى معايير  الامان و الجودة فى إنتاج سلفات البوتاسيوم و منتجاتنا تنافس عالميا

عماد نبيل : حجم استثمارات بلغ ٨ مليار جنيه مع توقعات بتضاعف حجم الاستثمار فى المرحلة المقبلة.

كشف عماد نبيل العضو المنتدب لشركة ايفرجرو  للاسمدة ان الحصة السوقية للشركة تبلغ 70 % من احتياجات السوق المحلي و نصدر لأكثر من ٧٠ دولة حول العالم  ، وأضاف أن حجم إنتاج ايفرجرو للأسمدة والكيماويات وصل إلى مليون طن ونستهدف زيادة حجم الإنتاج ٢٤٠ الف طن فى الربع الأول من ٢٠٢٠.

وتابع: نعتمد على إنتاج الاسمدة الصلبه فيما عدا حامض الفوسفوريك ولدينا فى مصنع ايفرجرو تكامل بين الوحدات الانتاجيه بحيث ان كل وحدة تسلم مادة إلى الأخرى حتى تكتمل العملية الإنتاجية.

و انه من ضمن توسعات ايفرجرو اقامة مصنع فى أسوان للدى سي بي او اعلاف الحيوانات  نستهدف به إنتاج ١١٠ الف طن فى الربع الأول من ٢٠٢٠ والتصدير لأمريكا الجنوبية.

وأكد عماد نبيل على أن سلفات البوتاسيوم الذى تقوم ايفرجرو منتج سريع التحلل و خالي من الشوائب تقوم ايفرجرو بتغطية ما يقرب من ٧٠ فى المئة من احتياجات السوق المحلي به

و أضاف نبيل : ان غرفه التفاعل التابعة لمصنع ايفرجرو تسير بها العملية الإنتاجية لسلفات البوتاسيوم طبقا لأعلى معايير الجودة من خلال أفران بدرجة حرارة تصل إلى ٦٠٠ درجة مئوية قبل دخول مرحلة التعبئة.

و اوضح ان المنتج عليه زيادة كبيرة في حجم الطلب و هناك مشروعات ضخمة جاري دراستها .

بلدنا نيوز عماد نبيل ايفرجرو أعلى معايير الامان الجودة إنتاج سلفات البوتاسيوم

اقتصاد